الاحداث الاقتصادية الهامة 09-01-2019
Published on 08.01.2019 19:45

15:00 *** كندا (CAD): تقرير عن السياسة النقدية لبنك كندا

ينشر بنك كندا أربعة تقارير سنوية ، يعلن فيها عن وجهات نظره المتوقعة حول الاقتصاد الكندي خلال العامين المقبلين.

15:00 *** كندا (CAD): نشر قرار السياسة النقدية

يجتمع مجلس إدارة البنك المركزي الكندي 8 مرات في السنة من أجل تحليل أسعار الفائدة قصيرة الأجل. في وقت لاحق ، بعد الاجتماع يتم نشر بيان ، والذي يحتوي على المعدل المعمول به ، بالإضافة إلى تعليق موجز على الظروف الاقتصادية التي أثرت على القرار ، فضلا عن تضمين اقتراحات بشأن تطوير الاجتماعات في المستقبل. يعتمد القرار حول كيفية تحديد أسعار الفائدة بشكل رئيسي على التضخم. أحد الأهداف الرئيسية للبنك المركزي هو تحقيق الاستقرار. عندما يتجاوز التضخم نسبة سنوية تقريبية 2٪ ، سوف يستجيب البنك المركزي برفع أسعار الفائدة ، من أجل خفض الأسعار.

15:30 *** المملكة المتحدة (GBP): تصريحات مارك كارني ، محافظ بنك إنجلترا

  • أن نولي الاهتمام لبيانات محافظ بنك إنجلترا. في وقت نشر  الخبر ، يمكنك زيادة تقلب الأزواج مع الجنيه الإسترليني.

15:30 *** الولايات المتحدة (USD): احتياطيات النفط الخام.

16:00 *** كندا (CAD): المؤتمر الصحفي لبنك كندا

يحلل بنك كندا في مؤتمره الصحفي جميع العوامل التي أثرت على قراره الأخير بشأن أسعار الفائدة والآفاق الاقتصادية والتضخم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعطي أدلة وقرائن محتملة حول القرارات المستقبلية للمعدلات في هذا البلد.

19:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية (USD): بروتوكولات FOMC

في بروتوكولات اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة ، التي عقدت قبل أسبوعين ، يتم تسجيل تقرير مفصل عن الاجتماع. يوفر هذا البروتوكول معلومات تفصيلية حول موقف اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة بشأن السياسة النقدية ، وبالتالي يجب على متداولي العملة أن يكونوا منتبهاً جداً لأي أدلة حول التغييرات المستقبلية في أسعار الفائدة.

جميع التواقيت حسب توقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.