• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 08-10-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الاحداث الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 08-10-2018

الاحداث الاتصادية تكون في هذا اليوم ضعيفة بشكل عام

4:45 ** الصين الصين - مؤشر مديري المشتريات الخدمي

يتكون المؤشر من البيانات التي تم جمعها  البيانات التي أرسلت إلى أكثر من 400 مدير مشتريات من قطاع الخدمات الخاص. لقد كسب المؤشر سمعة المؤشر الذي يعطي صورة حالية للقطاع الخاص وفقا لتتبع متغيرات مثل المبيعات، التوظيف ، وقوائم الجرد والاسعار.نتيجة اعلى من المتوقع لها آثار إيجابية/ثورية على اليوان الصيني, بينما نتيجة اقل من المتوقع يمكن أن تؤثر سلبا/دببية على اليوان الصيني.

08:45** سويسرا - معدل البطالة (المعدلة موسمياً)

يحدد نسبة القوى اللعاملة الإجمالية التي لا تعمل وتسعى بنشاط للحصول على وظيفة خلال الربع السنوي الماضي. للاتجاه الهبوطي تأثير إيجابي على عملة البلاد، حيث يميل العاملون إلى إنفاق المزيد من المال، ويؤلف الاستهلاك جزء كبير من الإنتاج المحلي الإجمالي.

09:00 ** ألمانيا - الإنتاج الصناعي (شهريا)

يحدد القيمة الإجمالية لمنتجات المصانع والمناجم والمؤسسات. يستجيب الإنتاج الصناعي سريعًا لسرعة التغير في دورة العمل، ومن الممكن أن يكون بمثابة مؤشر قيادي للتوظيف في القطاع الصناعي، ومتوسط الأجور، والدخل الشخصي. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد، حيث تعتبر مستويات الإنتاج المرتفعة إشارة على قوة الاقتصاد.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.