• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل08-08-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

** الصين - ميزان الميزان التجاري الخارجي

نظرًا لتطور النزاعات التجارية بين الولايات المتحدة والصين ، فإن نمو هذا المؤشر إيجابي ليس فقط بالنسبة إلى اليوان ، ولكن أيضًا بالنسبة لسوق الأسهم ككل. في حين أن الانكماش القوي بشكل غير متوقع في الفائض التجاري يمكن أن يضغط على اليوان.

06:00 ** أستراليا - التضخم المتوقع في غضون عامين

على الرغم من حقيقة أن هذا المؤشر لا علاقة له بالبيانات الفعلية عن التضخم ، إلا أن نموه الكبير يمكن أن يدعمه الدولار الأسترالي في وقت النشر. في الوقت نفسه ، قد تؤدي البيانات الضعيفة جدًا إلى إضعاف نشاط الدولار الاسترالي  ، والذي نلاحظه بعد الإعلان عن نتائج التصويت عند سعر الفائدة الرئيسي للبنك الاحتياطي الأسترالي.

06:05 *** أستراليا - سيلقي محافظ البنك المركزي الاسترالي فيليب لوي خطابا

سيلقي فيليب لوي خطابًا حول "التغيير الديموغرافي والسياسة النقدية الحالية". من غير المحتمل ظهور معلومات إضافية حول آفاق التغيير في سعر الفائدة الأساسي ، وبالتالي يمكن أن تتفاعل الأسواق  بهدوء  على خطابه.

15:30 ** كندا - تغيير حجم تراخيص البناء الصادرة

قد يوفر المزيد من النمو لهذا المؤشر دعمًا على المدى القصير للدولار الكندي ، ولكني سأذكرك مرة أخرى بالحاجة إلى مراقبة مؤشرات الاقتصاد الكلي من كندا ، وكذلك سعر النفط أيضًا. يمكن أن يعزز ارتفاع أسعار النفط الدولار الكندي حتى مع المؤشرات الاقتصادية السلبية المعتدلة.

15:45 ** الولايات المتحدة الأمريكية - سيلقي توماس باركن عضو اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة كلمة

درجة معتدلة من الأهمية.

17:00 ** الولايات المتحدة الأمريكية - بيانات عن احتياطي النفط الخام من وزارة الطاقة

وهناك زيادة أخرى في احتياطيات النفط قد تضعف الضجيج والضغط وبالتالي وضعت على النفط  تزداد  بينما سيؤدي الانخفاض في المخزونات البالغ 6 ملايين أو أكثر من برميل إلى مرحلة أخرى في نمو أسعار النفط.

 

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.