• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 08-03-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

03:30 ** اليابان - التغيير في الناتج المحلي الإجمالي

   يتوقع الاقتصاديون  ارتفاع المؤشر . تأكيد أو تجاوز التوقعات يمكن أن يدعم مؤشرات الأسهم اليابانية لكن التراجع ممكن ان يولد ضغطا  معتدلا على الين.

** الصين - الميزان التجاري الخارجي

لا يوجد وقت محدد لنشر هذا التقرير ، ولكن إذا تم تأكيد  التراجع حسب التوقعات ، يمكننا ملاحظة ضعف اليوان الصيني. يتوقع الاقتصاديون انخفاض الفائض التجاري إلى أدنى مستوى منذ مايو 2018.

16:30 *** كندا - معدل البطالة

16:30 *** كندا - تغيير في عدد الموظفين

سوف تقدم كندا تقريرا عن التغيرات في سوق العمل. لا تتوقع أي تحسن واضح ، لكن الاقتصاديين لا يستبعدون حدوث انخفاض طفيف في عدد الموظفين ، بعد نمو قوي إلى حد ما في اليوم السابق.

16:30 *** الولايات المتحدة - معدل البطالة

16:30 *** الولايات المتحدة - التغير في عدد الأشخاص العاملين في القطاع غير الزراعي

بلغ معدل البطالة في الولايات المتحدة أعلى مستوى له منذ يونيو 2018. في الوقت نفسه ، لا يزال منخفضًا للغاية ، علاوة على ذلك ، يتوقع الاقتصاديون انخفاضًا في هذا المؤشر بنسبة 0.1٪ إلى 3.9٪. يعد هذا عاملًا أساسيًا إيجابيًا للدولار الأمريكي ، ولكن من غير المحتمل أن يقدم دعمًا كبيرًا للدولار الأمريكي ، لا سيما بالنظر إلى الانخفاض المتوقع في عدد الوظائف المستحدثة  في القطاع غير الزراعي.

16:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - حجم تصاريح البناء الصادرة

16:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - عدد  تصاريح البناء  الجديدة

يشهد هذان المؤشران ترجعا كبيرا  ، ولكن يمكن أن تدعم البيانات الجيدة على نحو غير متوقع الدولار الأمريكي في وقت النشر. الان ان  ، من المتوقع عدم حدوث تغير كبير في هذه المؤشرات ..

جميع التواقيت حسب توقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.