• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 06-12-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

03:30 ** أستراليا - تغيير حجم البيع بالتجزئة

03:30 ** أستراليا - ميزان التجارة الخارجية

قد يؤدي المزيد من التحسن في هذه المؤشرات إلى دعم الدولار الأسترالي ،  وفي حال ان كانت  البيانات الضعيفة بشكل غير متوقع  قد تزيد من نشاط البائعين AUD / USD.

*** - اجتماع الدول المصدرة للنفط

في اليوم الأول من الاجتماع ، ولكن بالنظر إلى حقيقة أنه سوف يناقش حجم التخفيضات في إنتاج النفط من قبل أوبك + ، يمكن للتعليقات أن يكون لها تأثير قوي على أسعار النفط.

12:05 ** أستراليا - سيلقي نائب محافظ بنك الاحتياطي الاسترالي جاي ديبل كلمة

13:00 ** بريطانيا العظمى – سيلقي خطابا  نائب محافظ بنك إنجلترا لشؤون الأسواق والبنوك السير ديفيد رامسدن

درجة معتدلة من الأهمية.

12:30 *** المملكة المتحدة - مؤشر PMI للخدمات

12:15 ** المملكة المتحدة - مؤشر مديري المشتريات المركب

في أكتوبر ، تراجعت هذه الأرقام بشكل ملحوظ ، وبالتالي فإن انخفاضها بشكل سلبي للجنيه الإسترليني. لا يتوقع الاقتصاديون الذين شملهم استطلاع رأي بلومبرغ حدوث المزيد من الانخفاض في المؤشرات ، ولكنهم لا يعتمدون على نموهم الكبير. لذلك ، فإن الانخفاض قد يضغط على الباوند.

16:30 ** كندا - ميزان التجارة الخارجية

في الأشهر القليلة الماضية ، ظل العجز التجاري في كندا صغيراً للغاية ، لذا من غير المحتمل أن يؤثر انحراف طفيف عن القيمة السابقة على دينامكيات تداول الدولار الكندي. في الوقت نفسه ، الزيادة الحادة في العجز سلبية بالنسبة للعملة.

16:50 *** كندا - سيقوم محافظ بنك كندا ستيفن بولوز بإلقاء خطاب

سوف يتحدث في اجتماع   المحليلين المالين المقامة  في تورونتو (CFA). سيتم نشر الخطاب بعد  15 دقيقة ، ولكن إذا كانت هناك أسئلة خلال المؤتمر الصحفي ، فقد تكون إجاباتهم مصحوبة بزيادة في نشاط تداول الدولار الكندي.

16:15 ** الولايات المتحدة الأمريكية - تغيير في عدد الأشخاص العاملين في ADP

16:30 ** الولايات المتحدة - الميزان التجاري الخارجي

16:30 ** الولايات المتحدة - عدد طلبات إعانة البطالة الأولية

مزيد من التدهور في هذه المؤشرات هو أمر سلبي للدولار الأمريكي ، ولكن في حالة حدوث انحراف طفيف عن القيم السابقة أو المتوقعة ، فمن غير المحتمل أن يكون له أي تأثير على الدولار الأمريكي.

18:00 *** كندا -مؤشر PMIمن ايفي

يتوقع الاقتصاديون انخفاضًا طفيفًا في هذا المؤشر ، وبالتالي من غير المحتمل أن يكون لتأكيد التوقعات تأثير قوي على الدولار الكندي. لكن العودة إلى مستوى سبتمبر قد تكون مصحوبة بضعف معتدل من الكندي في وقت نشر التقرير.

18:00 *** الولايات المتحدة - مؤشر ISM المركب للمواد الغير المنتجة

لا يمكن لأي انخفاض طفيف في هذا المؤشر أن يمارس ضغطًا قويًا على الدولار الأمريكي ، حيث يحتفظ المؤشر فوق متوسط ​​العام. لكن العودة دون 58 نقطة سلبية بالنسبة للدولار الأمريكي.

18:30 *** الولايات المتحدة - بيانات وزارة الطاقة عن احتياطيات النفط الخام

وقد تؤدي زيادة أخرى في احتياطيات النفط في الولايات المتحدة إلى زيادة الضغط على النفط ، لكن من الضروري أيضاً تعقب جميع المعلومات الواردة من قمة أوبك ، والتي ستؤثر أيضاً على سعر "الذهب الأسود".

ملاحظه جميع الاحداث بالتوقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا