• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 06-03-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

01:10 *** أستراليا - سيلقي مديرخطابا   بنك الاحتياطي الأسترالي فيليب

سوف يلقي كلمة حول موضوع "سوق الإسكان والاقتصاد" في قمة الأعمال. قد تؤثر التعليقات على اسعار الدولار  الأسترالي ، خاصة عند الإجابة على الأسئلة خلال المؤتمر .

03:30 *** أستراليا - التغيير في الناتج المحلي الإجمالي

مزيد من الانخفاض  للنسبه السنويه  لهذا المؤشر قد يضع ضغطًا كبيرًا على الدولار الأسترالي. ولكن في هذه الحالة ، سيعتمد الكثير على المزاج العام ، بعد خطاب مدير بنك الاحتياطي الأسترالي.

15:15 ** المملكة المتحدة - سيقوم نائب محافظ بنك إنجلترا جون كانليف بالقاء خطابا عن الإستقرار المالي ،

درجة معتدلة من الأهمية. قد يكون للتعليقات تأثير معتدل على الجنيه الاسترليني.

16:15 ** الولايات المتحدة الأمريكية - تغيير في عدد الوظائف  من  ADP

16:15 ** الولايات المتحدة - الميزان التجاري الخارجي

من غير المحتمل أن يكون للتغيير الطفيف في هذا المؤشر تأثير ملحوظ على الدولار الأمريكي. عادا ، يتفاعل السوق بهدوء مع التغييرات  عدد في عدد الوظائف من ADP. في الوقت نفسه ، يتوقع الاقتصاديون زيادة قياسية في العجز التجاري الأمريكي ، وهو أمر سلبي للدولار. بناءً على ذلك ، هناك خطر أن يضعف الدولار الأمريكي في وقت نشر هذه التقارير.

18:00 *** كندا - قرار من بنك كندا بشأن سعر الفائدة الأساسي

18:00 ** كندا - بيان مصاحب لبنك كندا

من المستبعد حدوث زيادة أخرى في سعر الفائدة الأساسي. لذلك ، سيتم تركيز كل اهتمام المشاركين في السوق على البيان المصاحب. يمكن أن تقدم الزيادة غير المتوقعة في سعر الفائدة دعمًا قويًا للدولار الكندي ، لكن في حال التراجع  ج ستساعد على إضعاف الدولار الكندي.

18:00 ** كندا –مؤشر  آيفي من  PMI

قد يؤدي المزيد من الانخفاض في هذا المؤشر ، مع عدم وجود زيادة في سعر الفائدة الأساسي لبنك كندا ، إلى الضغط على الدولار الكندي.

18:30 ** الولايات المتحدة - بيانات وزارة الطاقة عن احتياطيات النفط الخام

إن تخفيض احتياطي النفط في الولايات المتحدة قادر على العودة  ارتفاع اسعار النفط. في الوقت نفسه ، قد يزيد نمو أكثر من 3.5 مليون برميل ضغط إضافي على أسعار خام غرب تكساس.

جميع التواقيت حسب توقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.