• الحساب الشخصي
تحليل الفني لازواج العملات الرئسية 06-02-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

04:30 *** أستراليا – سيلقي  خطابا  محافظ البنك المركزي الاسترالي فيليب لوي  

05:00 ** الولايات المتحدة الأمريكية - سيلقي  خطابا الرئيس دونالد ترامب  

سوف يلقي خطابًا "حول وضع البلاد". رسالة سنوية إلى الكونغرس ، والتي تحدد تقييمًا للوضع في البلاد وتصف المبادرات التشريعية القادمة. درجة معتدلة من الأهمية ، ولكن تعليقاته قد تؤثر على الدولار الأمريكي.

16:30 ** الولايات المتحدة - الميزان التجاري الخارجي

زيادة أخرى في العجز التجاري قد يكون لها ضغط كبير على الدولار الأمريكي. في الوقت نفسه ، يتوقع الاقتصاديون انخفاضًا طفيفًا في القيمة السلبية. لكن الانخفاض القوي في العجز فقط من شأنه أن يوفر دعمًا كبيرًا للدولار الأمريكي.

16:30 ** كندا - سيقوم  بإلقاء خطاب نائب محافظ بنك كندا تيموثي لين

درجة معتدلة من الأهمية.

16:30 ** كندا - مؤشر PMI من آيفي

من غير المحتمل أن يكون   للنمو المتوقع  دعما قويا  للدولار الكندي. لكن زيادة قوية بشكل غير متوقع في المؤشر قادرة على تعزيز الدولار الكندي ، خاصة مع ارتفاع أسعار النفط.

18:30 *** الولايات المتحدة - بيانات وزارة الطاقة عن احتياطيات النفط الخام

يمكن زيادة احتياطي النفط في الولايات المتحدة الضغط على أسعار النفط. وفي الوقت نفسه ، من غير المحتمل أن يكون للتغيير في هذا المؤشر في حدود  زياده او نقصان 1 مليون برميل تأثير قوي على قيمة "الذهب الأسود"

.ملاحظه جميع الاحداث بالتوقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.