• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 05-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

00:30 ** أستراليا - مؤشر نشاط خدمات AiG

تغيير طفيف في هذا المؤشر غير قادر على التأثير على الدولار الأسترالي. لكن زيادة غير متوقعة إلى 58 نقطة يمكن أن تعزز الدولار الاسترالي في وقت نشر التقرير.

04:45 ** الصين - مؤشر ماركيت للأعمال في الخدمات

04:45 ** الصين - مؤشر مديري المشتريات المركب لبنك ماركيت

يتم الاحتفاظ بقيمة هذه المؤشرات عند مستوى مرتفع إلى حد ما ، ولكن انخفاضها بشكل غير متوقع قد يضغط على اليوان الصيني وبشكل غير مباشر على اليورو. ومع ذلك ، فإن الانحراف القوي فقط عن القيمة السابقة سيؤثر على CHY.

12:30 *** المملكة المتحدة - مؤشر PMI للخدمات

12:30 ** المملكة المتحدة - مؤشر مديري المشتريات المركب

المؤشرات في الاشهر السابقة  عند مستوى مرتفع إلى حد ما ، لذلك فإن الانخفاض و بشكل  غير المتوقع في هذه الأسعار يمكن أن يضغط على الباوند. في حين أن نموها سيساهم في تعزيز العملة المحلية.

18:00 *** الولايات المتحدة - مؤشر ISM المركب  للقطاع الغير انتاجي

في شهر سبتمبر ، ارتفع هذا الرقم كثيرًا ، لذا من غير المحتمل حدوث زيادة أخرى. ومع ذلك ، فإن الانخفاض بمقدار 1-1.6 نقطة إلى 60 نقطة ليس إشارة هبوطية للدولار الأمريكي ، حيث أنه حتى في هذه الحالة ، ستكون القيمة القصوى لأكثر من 12 شهرًا.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.