• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 05-10-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

04:30 ** أستراليا - تغيير حجم البيع بالاقساط

من غير المرجح أن يدعم النمو المتوقع في مبيعات التجزئة في أغسطس الدولار الأسترالي ، في حين أن الزيادة الكبيرة  مخالفة للتوقعات  قد تعزز الدولار الأسترالي. لكن الانخفاض غير المتوقع في المؤشر سيساهم في ضعف الاسترالي.

10:15 ** سويسرا - مؤشر أسعار المستهلك

قد يؤدي المزيد من الانخفاض في هذا المؤشر إلى ضغط معتدل على الفرنك السويسري ، ولكن في حالة حدوث تغير طفيف في معدل التضخم ، يمكن تجاهله السوق.

15:30 *** كندا - معدل البطالة

15:30 *** كندا - تغيير في عدد الوضائف الجديدة

15:30 ** كندا - ميزان التجارة الخارجية

يمكن أن يوفر التحسن الطفيف في هذه المؤشرات دعمًا معتدلاً للدولار الكندي ، بشرط عدم وجود انخفاض قوي في أسعار النفط. في حين أن التدهور غير المتوقع في الوضع في سوق العمل ، مع انخفاض أسعار النفط قد يؤدي إلى موجة من مبيعات الدولار الكندي.

15:30 *** الولايات المتحدة - معدل البطالة

15:30 *** الولايات المتحدة - التغير في عدد الوضائف المسحدثه ما عدا القطاع غير الزراعي

15:30 ** الولايات المتحدة - الميزان التجاري الخارجي

يتوقع الاقتصاديون مزيدًا من التحسن في سوق العمل الأمريكي ، مما قد يقوي الدولار الأمريكي ، حيث أنه في هذه الحالة ستزداد احتمالية ارتفاع معدلات الفائدة بشكل حاد.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.