• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل04-09-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

01:30 *** أستراليا (AUD): ميزان الحساب الجاري (الربع الثاني)

يقيس مؤشر  ميزان الحساب الجاري الفرق في القيمة بين السلع والخدمات المصدرة ومدفوعات الفوائد المستورد والمصدر (الصادرات ناقص الواردات). يمكن أن تنعكس المعلومات عن الصادرات في نمو الاقتصاد الأسترالي. توفر الواردات مؤشرا على الطلب المحلي.   توقعات  الزياده في المؤشر إيجابية  للدولار الأسترالي.

04:30 *** أستراليا (AUD): قرار بشأن أسعار الفائدة (سبتمبر

04:30 *** أستراليا (AUD): قرار بشأن النسبة المئوية لمعدلات بنك الاحتياطي الأسترالي (منشور هام)

يقوم بنك الاحتياطي الأسترالي بنشر بيان يحتوي على السعر الفائده  المحدد ومتى يتم تعديله ، وإضافة تعليق موجز على الظروف الاقتصادية التي أثرت على هذا القرار. يعتمد القرار حول كيفية تحديد أسعار الفائدة بشكل رئيسي على التضخم. أحد الأهداف الرئيسية للبنك المركزي هو تحقيق الاستقرار. عندما يتجاوز التضخم المعدل السنوي التقريبي 3٪ ، يستجيب البنك المركزي برفع أسعار الفائدة ، من أجل خفض الأسعار. في الوقت الحالي ، فإن السعر عند مستوى 1.50 ٪ ، منذ يوليو 2016  .

08:30 *** المملكة المتحدة (GBP): مؤشر مديري المشتريات لقطاع  الصناعة(أغسطس) (منشور هام)

ستقوم المملكة المتحدة أيضا بنشر مؤشر مدير المشتريات  البناء (PMI) ، والذي يقيس مستوى نشاط مديري المشتريات في صناعة البناء. تشير أي قراءة على علامة 50 إلى توسع الإنتاج في صناعة البناء ، بينما تشير القراءة تحت 50 إلى الانكماش.

12:15 *** المملكة المتحدة (GBP): ظهور تقرير التضخم (منشور هام)

13:45 *** الولايات المتحدة (USD): مؤشر مديري المشتريات الصناعي (أغسطس)

14:00 *** الولايات المتحدة (USD): مؤشر ISM للتوظيف في قطاع الصناعات التحويلية (أغسطس)

14:00 *** الولايات المتحدة (USD): مؤشر مديري المشتريات التصنيعي من ISM (أغسطس) (منشور هام)

ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات  يمكن أن تؤثر على حركة السوق ، وتعتبر هذه البيانات إجراءًا اقتصاديًا وثقافيًا مهمًا للغاية. إذا كان للمؤشر قيمة أقل من 50 ، بسبب انخفاض في النشاط ، فإنه يشير إلى حدوث ركود اقتصادي ، خاصة إذا استمر هذا الاتجاه لعدة أشهر. تشير القيمة فوق 50 إلى الوقت المحتمل للنمو الاقتصادي. مؤشر IGS هو نتيجة  تقرير  شهري لأكثر من 400 شركة في 20 صناعة في أنحاء الولايات الخمسين. هذا المؤشر لا يزال في العامين الماضيين فوق 50 نقطة.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.