• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة ل03-09-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

01:30 *** أستراليا (AUD): مؤشر التصنيع AIG (شهريا / أغسطس)

يقيس مؤشر التصنيع AIG مستوى نشاط مديري المشتريات في قطاع التصنيع. تشير النتائج فوق 50 نقطة إلى التوسع ، بينما تشير البيانات تحت 50 إلى انكماش الإنتاج. هذا المؤشر يعطينا معلومات حول صحة قطاع التصنيع. البيانات الواردة أعلاه إيجابية فوق 52 نقطة.

02:50 *** اليابان (JPY): الاستثمار في الأصول الرأسمالية (النفقات الرأسمالية) السنوي / الربع الثاني

يقيس الإنفاق الرأسمالي التغير في النفقات الرأسمالية التي تقوم بها الشركات.

04:30 *** أستراليا (AUD): إجمالي الربح التشغيلي للشركات ربع سنوي / ربع سنوي

يقيس الربح الإجمالي من تشغيل الشركات التغير في القيمة الإجمالية للأرباح التي حصلت عليها الشركات غير المالية ، مع أكثر من 20 موظفًا. وهو أحد المؤشرات الرئيسية لظروف العمل والصحة الاقتصادية ، وقد تؤدي البيانات الإيجابية إلى ارتفاع الدولار الأسترالي إلى جانب العملات الأخرى.

04:30 *** أستراليا (AUD): مبيعات التجزئة (شهري / يوليو) / منشور هام

مبيعات التجزئة هي مقياس شهري لجميع السلع التي يبيعها تجار التجزئة بناءً على عينة من متاجر البيع بالتجزئة بأنواع مختلفة. إنه مؤشر مهم على إنفاق المستهلك ويرتبط أيضاً بثقة المستهلك ، ويعتبر مؤشراً على وتيرة الاقتصاد الأسترالي ، وهو منشور مهم يجب أن ندركه ، لأنه يمكن أن يزيد من التذبذب في أزواج مع الدولار AUD.

10:55 *** منطقة اليورو (EUR): مؤشر مديري المشتريات الصناعي الألماني

11:00 منطقة اليورو (EUR): مؤشر مديري المشتريات التصنيعي لمنطقة اليورو

يقيس مؤشر مديري المشتريات الألماني مستوى نشاط مديري المشتريات في قطاع التصنيع. يخبرنا حالة الإنتاج في ألمانيا. أي بيانات فوق 50 نقطة ، تشير إلى النموا  ، في حين أن أقل من 50 يشير إلى انكماش هذا المؤشر ، كانت البيانات السابقة 56.1 وليس من المتوقع حدوث تغييرات في التوقعات

11:30 *** المملكة المتحدة (GBP): مؤشر مديري المشتريات التصنيعي   

مثل ألمانيا ومنطقة اليورو ، ستقوم المملكة المتحدة أيضًا بنشر بيانات مؤشر مديري المشتريات التصنيعي ، وهذا المنشور ذو أهمية عالية للجنيه الإسترليني

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.