• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 03-01-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

09:30 *** المملكة المتحدة (GBP): مؤشر النشاط التجاري في قطاع البناء (ديسمبر). 52.9 (المتوقع) / 53.4 (السابق)

يقيس هذا المؤشر مستوى نشاط مديري المشتريات في صناعة البناء. أي قراءة على 50 نقطة تشير إلى نمو النشاط التجاري في صناعة البناء ، في حين أن القراءة تحت 50 تشير إلى هبوط هذا المؤشر.

13:15 *** الولايات المتحدة الأمريكية (USD): تغيير في التوظيف في القطاع غير الزراعي ADP (ديسمبر). 178 ألف (توقعات) / 179 ألف (السابق)

. قد يكون التغير في التوقعات هذا المؤشر متقلبًا جدًا. يجب أن تؤخذ البيانات فوق التوقعات على أنها إيجابية وصعودية للدولار الأمريكي ، في حين أنها ستكون نتيجة البيانات اقل من التوقعات سلبية  للدولار.

13:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية (USD): طلبات جديدة للحصول منح البطالة . 220 K (المتوقع) / 216 K (سابقًا)

تقوم دائرة العمل بتجميع إحصائيات الطلبات الأولى للحصول على إعانات من العاطلين عن العمل ويتم نشرها لاحقاً كتقرير أسبوعي. الزيادة في هذا المؤشر تشير إلى انخفاض في عقود العمل الجديدة ، والتغيرات في هذا المؤشر يمكن أن تؤثر على تقلب الدولار ، وهو تغير كبير في هذا المؤشر .

15:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية (USD): مؤشر التوظيف في قطاع التصنيع (Dec). 58 (السابق)

15:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية (USD): مؤشر النشاط التجاري في قطاع الصناعة التحويلية   (ديسمبر). 57.9 (المتوقع) / 59.3 (السابق)

إن النشاط التجاري في هذه المؤشرات إيجابي حيث يتجاوز 50 نقطة لأكثر من عامين ، وهو ما يعني النمو الاقتصادي ، والنتائج الجديدة فوق التوقعات إيجابية بالنسبة للدولار الأمريكي ، في حين أن الانخفاض في النتائج دون التوقعات  يعتبر امر سلبي للدولار

*** الولايات المتحدة الأمريكية (USD):   المبيعات سوق الاسكان  (نوفمبر). 1 K (المتوقع) / 1 K (سابقًا)

*** الولايات المتحدة الأمريكية (USD): مبيعات المنازل  الجديدة (شهريا) (نوفمبر). 2.9٪ (توقعات) / - 8.9٪ (السابق)

يقيس بيع المنازل الجديدة العدد السنوي للمباني السكنية الجديدة التي بيعت خلال الشهر السابق. يساعد هذا التقرير على تحليل قوة سوق الإسكان ، مما يساعد أيضًا على تحليل الاقتصاد ككل.

توفر هذه المنشورات إزالة تقلبات عالية.

21:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية احتياطيات الـ طاقة  الأولية. 6،920 م (السابق)

ينشر معهد البترول الأمريكي ،   احتياطيات مخزونات النفط والغاز والبترول في الولايات المتحدة. هذه البيانات تزود الطلب على النفط على المنتجات والمناطق في الولايات المتحدة ، وكذلك متابعة إنتاج النفط الخام والواردات منه ومنتجاته المكررة.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا