• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 02-04-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

06:30 *** أستراليا - قرار بنك الاحتياطي الأسترالي بشأن سعر الفائدة الرئيسي

06:30 *** أستراليا - بيان مصاحب من بنك الاحتياطي الأسترالي

احتمال تغيير سعر الفائدة الرئيسي منخفض للغاية. لذلك ، فقط التعليقات خلال البيان المصاحب  قد  يكون لها تأثير كبير على الدولار الأسترالي. تلميحات الاستعداد لخفض العرض ستؤدي  الى إضعاف الدولار الأسترالي. درجة عالية من الأهمية ، وبالتالي زيادة خطر حدوث حركة أسعار قوية.

11:30 *** أستراليا - نشر الميزانية الفيدرالية

الميزانية هي أهم وثيقة مالية في البلاد ، وإعلانها يجذب انتباه  المتداولين  في السوق. خلال عرض الميزانية ، يتم الإعلان عن الأولويات الرئيسية لتطوير البلاد ، والتي يمكن أن تؤثر بشكل أساسي على موقف المستثمرين من الاستثمارات في البلاد. ومع ذلك ، يمكن أن تكون استجابة السوق طويلة الأمد ولا تحدث بالضرورة في وقت الإصدار.

11:30 ** المملكة المتحدة - مؤشر مديري المشتريات لقطاع البناء

هذا الإصدار ليس له تأثير قوي على الباوند ، ولكن النمو القوي بشكل غير متوقع قادر على تقوية العملة. و ننوه أن هذا المؤشر قد انخفض خلال الأشهر الثلاثة الماضية ، بالإضافة إلى ذلك ، فقد انخفض في فبراير إلى مستوى 50.0. وبالتالي ، مزيد من الانخفاض عامل سلبي  قوي.

15:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - تغيير حجم الطلبيات للسلع طويلة الأجل

هذا الإصدار لا يؤثر دائمًا على الدولار الأمريكي. لكن النمو القوي بشكل غير متوقع ، خاصة مع الانخفاض المتوقع ، قد يدعم الدولار الأمريكي. من غير المرجح أن يؤثر انحراف المؤشر بنسبة 0.5٪ عن   الصفر على الديناميكيات العامة لتداولات الدولار

..ملاحظه جميع الاحداث بالتوقيت غرينيش +3

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.