• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 01-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

03:30 ** أستراليا - ميزان التجارة الخارجية

قد تؤدي الزيادة الإضافية في الفائض التجاري إلى تقديم دعم معتدل للدولار الأسترالي. في الوقت نفسه ، فإن انخفاض غير متوقع في الفائض ، بالمقارنة مع الفترة السابقة ، قادر على إضعاف  دولار الاسترالي.

04:45 ** الصين - مؤشر ماركيت الصناعي PMI

شهده المؤشر انخفاضا في وقت سابق  ، ونتيجة لذلك ، فإن عودتها إلى علامة 50.0 هي عامل أساسي قوي لانخفاض اليوان الصيني ، مما يشير إلى تدهور كبير في قطاع التصنيع. لم ينخفض ​​هذا المؤشر إلى ما دون 50 نقطة منذ مايو 2017.

ألمانيا ، فرنسا ، إيطاليا - يوم جميع القديسين

12:30 *** المملكة المتحدة - مؤشر PMI للتصنيع

أيضا ، فإن المملكة المتحدة  سيتم الاعلان  عن التغييرات في الوضع في قطاع الصناعات التحويلية. يعتبر الانخفاض في المؤشر إشارة هبوطية للجنيه الاسترليني ، ولكن رد فعل السوق على هذا التقرير قد يكون معتدلًا ، حيث سيتم الإعلان عن قرار بشأن سعر بنك إنجلترا في وقت لاحق.

15:00 *** المملكة المتحدة - قرار بشأن سعر الفائدة الأساسي لبنك إنجلترا

15:00 *** المملكة المتحدة - ملخص السياسة النقدية

15:30 *** المملكة المتحدة - سوف يلقي محافظ بنك إنجلترا مارك كيرني كلمة

بما أن التغيير في سعر الفائدة الأساسي من قبل بنك إنجلترا أمر غير محتمل ، فإن كل الاهتمام سيتركز على ملخص السياسة النقدية والمؤتمر الصحفي اللاحق للهيئة التنظيمية. في هذه اللحظة ، أتوقع زيادة في نشاط التداول بالجنيه الإسترليني.

15:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - عدد المطالبات الأولية لاستحقاقات البطالة

زيادة أخرى في هذا المؤشر قد تضع ضغطًا معتدلًا على الدولار الأمريكي ، ولكن الاعتماد على ضعفه الكبير في وقت الإصدار ليس ضروريًا. أيضا ، فإن انخفاض المؤشر غير قادر على تعزيز قوة الدولار الأمريكي بقوة.

16:30 ** كندا - مؤشر مديري المشتريات الصناعي (معدّل موسميًا) من RBC

بعد الانخفاض القوي في سبتمبر ، يمكن أن يوفر نمو هذا المؤشر دعمًا كبيرًا للدولار الكندي. لكن من المهم جدا الأخذ بعين الاعتبار التغير في سعر النفط ، لأنه لا يزال له تأثير قوي على الدولار الكندي.

17:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر الإنتاج ISM

يتم الحفاظ على هذا المؤشر عند مستوى مرتفع ، لذلك من غير المحتمل أن يكون الانخفاض المتوقع في هذا التقرير له ضغط كبير على الدولار الأمريكي ، ولكن لا يزال من الممكن أن يؤثر قوة الدولار الأمريكي .

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا