• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 01-03-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

16:30 *** الولايات المتحدة الأمريكية - سيلقي رئيس مجلس محافظي بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول كلمة

سوف يلقي كلمة "الأحداث الاقتصادية الأخيرة والتحديات على المدى البعيد". بما أن هذا المؤتمر  سيكون على شكل عشاء ، فمن غير المحتمل أن يحتوي على معلومات اقتصادية مهمة.

04:45 *** الصين - مؤشر ماركيت الصناعي PMI

مزيد من الانخفاض في مؤشر النشاط التجاري في قطاع الصناعات التحويلية في الصين ، بالنظر إلى أن هذا المؤشر بالفعل أقل بكثير من علامة 50 ، قد يشكل ضغطا إضافيا على اليوان الصيني.

11:55 *** ألمانيا - معدل البطالة

11:55 ** ألمانيا - التغير في عدد الوظائف

يمكن أن يوفر التحسن العام في هذه المؤشرات دعمًا معتدلًا لليورو. في الوقت نفسه ، من غير المحتمل أن يترافق تغير طفيف في الوضع في سوق العمل مع ارتفاع في نشاط اليورو.

12:30 ** المملكة المتحدة - مؤشر مديري المشتريات للتصنيع

قد يؤدي الانخفاض في هذا المؤشر إلى ضغط معتدل على الباوند. ولكن فقط تباطؤ قوي غير متوقع في معدل نمو مؤشر PMI يمكن أن يضعف الجنيه الإسترليني بشكل ملحوظ.

13:00 *** منطقة اليورو - مؤشر أسعار المستهلك

هذا هو تقييم أولي يزيد من أهمية هذا الإصدار. انخفض معدل التضخم بشدة خلال الأشهر الثلاثة الماضية ، وبالتالي فإن زيادة المؤشر فقط يمكن أن تدعم اليورو في وقت النشر.

16:30 ** الولايات المتحدة - مؤشر الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الرئيسي

16:30 ** الولايات المتحدة الأمريكية - تغييرات في مستوى نفقات السكان

يمكن أن يوفر نمو هذه المؤشرات دعمًا قويًا للدولار الأمريكي في وقت النشر. ومع ذلك ، من غير المحتمل أن يكون للانحراف الطفيف عن الأرقام السابقة تأثير قوي على الدولار الأمريكي.

18:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر إنتاج ISM

18:00 ** الولايات المتحدة الأمريكية - وجهة نظر مستهلك جامعة ميشيغان

قد يؤدي التدهور الشامل لهذه المؤشرات إلى الضغط على الدولار الأمريكي. ومع ذلك ، فإن النمو القوي إلى حد ما سيساهم في تعزيز الدولار الأمريكي في وقت النشر.

جميع التواقيت حسب توقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.