• الحساب الشخصي
الاحداث الاقتصادية الهامة 01-02-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

04:45 *** الصين - مؤشر ماركيت الصناعي  من PMI

تراجع بصوره اكبر  لمؤشر النشاط التجاري في قطاع الصناعات التحويلية في الصين ، بالنظر إلى أن هذا المؤشر تحت مستوى 50 ، قد يضع ضغطًا إضافيًا على اليوان الصيني.

12:30 ** المملكة المتحدة - مؤشر مديري المشتريات في قطاع الصناعه

يتوقع الاقتصاديون المزيد من الانخفاض في هذا المؤشر ، وهو أمر سلبي بالنسبة للجنيه الاسترليني. في الوقت نفسه ، قد تقدم زيادة غير متوقعة في المؤشر دعمًا معتدلًا للجنيه الإسترليني ، في المدى القصير (في وقت  النشر).

13:00 *** منطقة اليورو - مؤشر أسعار المستهلك

في حال . المزيد من الانخفاض في معدل التضخم إلى 1.4 ٪ ، وذلك حسب التوقعات ، يمكن أن يضغط على اليورو. لكن في حال  الانخفاض  بصوره اكبر  فقط هي التي تستطيع إثارة موجة قوية من المبيعات.

16:30 *** الولايات المتحدة - معدل البطالة

16:30 *** الولايات المتحدة - التغير في عدد الأشخاص العاملين في القطاع غير الزراعي

إن تقرير سوق العمل الأمريكي ليس له تأثير كبير على الدولار الأمريكي ، ولكن قد يكون انحرافًا قويًا غير متوقع للمؤشرات عن المستويات المتوقعة مصحوبًا بطفرة في نشاط تداول الدولار الأمريكي. التحسن في السوق إيجابي للدولار.

18:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر الإنتاج من  ISM

انخفض هذا الرقم كثيرًا في ديسمبر ، بينما يتوقع الاقتصاديون زيادة طفيفة في يناير. لذلك ، قد يؤدي المزيد من الانخفاض إلى الضغط على الدولار في وقت نشر التقرير.

ملاحظه جميع الاحداث بالتوقيت غرينيش

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.