• الحساب الشخصي
استقرار ايجابي للزوج الدولار الاسترالي امام الدولار الامريكي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

  الدولار الاسترالي يتذبذب  في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة يوم الاثنين  لنشهد ارتداده للجلسة السادسة في سبعة جلسات من الأدنى له منذ الرابع من كانون الثاني/يناير الماضي أمام الدولار الأمريكي وسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الاسترالي في أولى جلسات الأسبوع وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الاثنين من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

هذا و في تمام الساعة 09:09 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.15% إلى مستويات 0.7108 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7087، بعد أن حقق الزوج الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 0.7096، بينما حقق الزوج الأدنى له عند 0.7072.

حيث انه تمكّن زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي من اختراق مستوى 0.7091 مع افتتاح تداولات اليوم، مما يدعم استمرار توقعاتنا للاتجاه الصاعد بفعالية خلال الجلسات القادمة ويقترب السعر من هدفنا الأول المنتظر عند 0.7125، مع الإشارة إلى أن تجاوز هذا المستوى سيدفع السعر نحو 0.7250 كمحطة تالية.

فمن المرجح ان  يبقى  الاتجاه الصاعد مرجحاً لهذا اليوم بشرط أن يحافظ السعر على ثباته فوق مستوى 0.7044.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.7060 والمقاومة 0.7200

هذا و قد يصدر عن  الاقتصاد الاسترالي في وقت لاحق اليوم لما سوف يسفر عنه خطاب مساعد محافظ بنك استراليا الاحتياطي للأسواق المالية طريستوفر كنت تحت عنوان "السندات والمعايير" في قمة كانجنيوس في سيدني، ويأتي ذلك قبل ساعات من الكشف عن محضر اجتماع البنك المركزي الاسترالي غداً الثلاثاء.

و من جهة اخرى ، تترقب الأسواق عن الاقتصاد الأمريكي لصدور قراءة مؤشر الإسكان من قبل الرابطة الوطنية لبناة المنازل والتي قد تعكس اتساعاً إلى 63 مقابل 62 في شباط/فبراير الماضي، ويأتي ذلك قبل ساعات من انطلاق فعليات اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح غداً وبعد غد الأربعاء في واشنطون والذي قد يبقي من خلاله صانعي السياسة النقدية لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي على أسعار الفائدة عند ما بين 2.25% و2.50%.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.