• الحساب الشخصي
استقرار ايجابي لاسعار النفط

تحليلات الأسواق المالية والسلع

أسعار النفط بالسوق الأوروبية يوم الخميس ليتوقف مؤقتا عن  هبوطها ، مع استمرار عمليات التصحيح وجني الأرباح من أعلى مستوى فى خمسة أشهر ، وتحت ضغط تجدد المخاوف حيال المعروض الأمريكي ، بعد ارتفاع كبير فى مخزونات الخام التجارية فى الولايات المتحدة ، وتسارع إنتاج النفط لمستوى قياسي جديد.

وبحلول الساعة 14:02بتوقيت جرينتش ارتفع  الخام الأمريكي إلى مستو  62.53$ للبرميل من مستوى الافتتاح 62.48$،وسجل أعلى مستوى 62.48$ ،وأدنى مستوى 62.11$.

وانخفض خام برنت إلى مستوى 69.65$ للبرميل من مستوى الافتتاح 69.39$ ،و سجل أعلى مستوى 69.44$ ،وأدنى مستوى 68.86$.

و التحليل يظهر سعر النفط تداولات جانبية وضيقة النطاق منذ الصباح مستقراً فوق 62.00، بينما يقترب مؤشر ستوكاستيك من تقديم إشارة تقاطع إيجابي على الإطار الزمني لأربع ساعات، وبالتالي، نحن بانتظار الحصول على حافز إيجابي يدعم التوقعات باستمرار الاتجاه الصاعد خلال الفترة القادمة، والذي يستهدف مستوى 64.90 كمحطة تالية، في حين يشترط تحقيقه الثبات فوق مستوى 61.75.

و نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 61.00 والمقاومة 64.00

و سبق ان فقد الخام الأمريكي عند تسوية الأمس حوالي 0.2% ، فى أول خسارة خلال خمسة أيام ، بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح ، بعدما سجل فى وقت سابق من التعاملات أعلى مستوى فى خمسة أشهر عند 62.96$ للبرميل.

و كذلك وانخفضت أيضا عقود برنت بنسبة 0.1% ، بعدما سجلت مستوي 69.94$ للبرميل ، والذي يعد أعلى مستوى منذ 12 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي

وأعلنت وكالة الطاقة الأمريكية بالأمس ارتفاع المخزونات التجارية فى البلاد بحوالي 7.2 مليون برميل فى الأسبوع المنتهي فى 29 آذار/مارس، فى ثاني زيادة أسبوعية على التوالي ،على خلاف توقعات الخبراء انخفاض بحوالي 0.7 مليون برميل.

 حسب تلك البيانات ارتفع إجمالي المخزونات التجارية فى الولايات المتحدة إلى 449.6 مليون برميل ، والذي يعد أعلى مستوى منذ الأسبوع المنتهي الأول من آذار/مارس الماضي، فى علامة سلبية لمستويات الطلب فى أكبر مستهلك للنفط بالعالم.

و اما بالنسبة  لمستويات الإنتاج الأمريكي، فقد زادت الأسبوع الماضي بحوالي 100ألف برميل يوميا ، ليرتفع الإجمالي إلى 12.2 مليون برميل يوميا ، والذي يعد أعلى مستوي للإنتاج على الإطلاق فى الولايات المتحدة

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.