• الحساب الشخصي
استقرار ايجابي للدولار الامريكي بعد الافصاح عن الاحصاءات من سوق العمل

تحليلات الأسواق المالية والسلع

  الدولار الأمريكي شهده ارتفاعا  قليلا بالسوق الأوروبية يوم الجمعة مقابل  عد من العملات الرئيسية والثانوية ، ليواصل هبوطه لليوم الثالث على التوالي ، مسجلا أدنى مستوى فى نحو أسبوع ، وتظل الخسائر محدودة قبيل صدور بيانات الوظائف الشهرية فى الولايات المتحدة ، والتي قد تعزز من احتمالات رفع أسعار الفائدة الأمريكية مرتين إضافيتين خلال هذا العام.

ارتفاع  مؤشر الدولار بنسبة 0.1 % حتى الساعة 12:55بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 95.14 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 94.98 نقطة،وسجل الأعلى عند 95.03 نقطة ، والأدنى عند 94.81 نقطة الأدنى منذ 31 آب/أغسطس الماضي.

حيث أعلن سعر المؤشر تأثره بقوة المقاومة الممتدة حاليا نحو 95.80 لتشكل بدورها حاجز قوي أمام محاولة استعادة الميل الصاعد لنلاحظ بدء تشكيله لتداولات سلبية بوصوله نحو 94.85, استمرار ثبات المقاومة المحورية يدعونا لترجيح المزيد من المحاولات السلبية والتي ستزيد من احتمالية هبوط السعر نحو الدعم الأولي المستقر عند 94.10 ومن ثم لنراقب تصرفه لنتمكن من تحديد الاتجاه العام لتداولات الفترة القادمة.

نطاق التداولات المتوقع لهذا اليوم ما بين 95.40 و 94.10

أنهي المؤشر تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.1%

 العملة الأمريكية  تراجع يوم امس مقابل معظم العملات الرئيسية والثانوية ، على الرغم من البيانات الاقتصادية القوية الصادرة فى واشنطن.

أظهرت البيانات نمو قطاع الخدمات خلال آب/أغسطس بأفضل من تقديرات الخبراء ، بالإضافة إلى انخفاض طلبات إعانة البطالة خلال الأسبوع المنتهي فى الأول من أيلول/سبتمبر الجاري إلى 203 ألف وهو أدنى مستوى منذ كانون الأول/ديسمبر 1969.

اهم البيانات التي تم الافصاح عنها اليوم من الولايات المتحده

حيث صدر عن الاقتصاد الأمريكي الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش متوسط دخل الفرد بالساعة خلال شهر آب/أغسطس مرتفعا بنسبة 0.4% ، أفضل من التي أشارت إلى ارتفاع بنسبة 0.2% ، أفضل من القراءة السابقة التي سجلت ارتفاع بنسبة 0.3 % ، هذا البيان إيجابي للدولار الأمريكي

و صدر عن الاقتصاد الأمريكي الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش عدد الوظائف الجديدة بالقطاع الغير الزراعي خلال شهر آب/أغسطس ،ليضيف الاقتصاد الأكبر بالعالم عدد وظائف بمقدار 201 ألف ، أفضل من التوقعات التي أشارت إلى إضافة 191 ألف ، أفضل من القراءة السابقة المعدلة إلى إضافة 147 ألف من إضافة 157 ألف ،هذا البيان إيجابي للدولار الأمريكي.

  • وايضا تم  الافصاح  عن الاقتصاد الأمريكي الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش معدل البطالة لشهر آب/أغسطس بمستوي 3.9% ، على خلاف توقعات الخبراء معدل 3.8% ، بنفس القراءة السابقة معدل 3.9% ، هذا البيان سلبي للدولار الأمريكي

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.