• الحساب الشخصي
استقرار إيجابي للدولار النيوزيلندي أمام الدولار الأمريكي في أخر جلسات الأسبوع

تحليلات الأسواق المالية والسلع

تحركة  الدولار النيوزيلندي في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الآسيوية أمام الدولار الأمريكي بعد  التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد النيوزيلندي ووسط شح البيانات الاقتصادية اليوم الجمعة من قبل الاقتصاد الامريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 06:58 صباحا ً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الدولار النيوزياندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.08% إلى مستويات 0.6753 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.6743 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 0.6755، بينما حقق الأدنى له عند 0.6720.

 وقد  تابعنا عن الاقتصاد النيوزيلندي القراءة المعدلة موسمياً لصافي المهاجرين والتي أظهرت تراجعاً 3.5% إلى نحو 4,840 مهاجر مقابل ارتفاع 2.4% عند نحو 5,090 مهاجر في أيار/مايو الماضي، وجاء ذلك قبل الكشف عن القراءة السنوية للإنفاق عن طريق البطاقات الائتمانية والتي أظهرت ارتفاعاً 5.7% مقابل 3.7% في القراءة السنوية السابقة لشهر أيار/مايو.

و من جهة اخرى ، فقد أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مقابلة له على CNBC بالأمس أن معدلات الفائدة تضع الولايات المتحدة في مساوء وأن الدولار القوي يضع الولايات المتحدة في مساوء، الدولار القوي غير ملائم، العملة الصينية "اليوان" سقطت كالصخرة، مضيفاً أنا غير سعيد بمعدلات فائدة مرتفعة، محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي رجل جيد.

 وللتوضيح  أن أعرب ترامب عن كونه غير سعيد بالاستمرار في رفع الفائدة على الأموال الفيدرالية، موضحاً أن قوة الدولار الأمريكي تحد من القدرة التنافسية للولايات المتحدة، مع أعربه أن محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول رجل جيد، وأنه سوف يترك الاحتياطي الفيدرالي يفعل ما يراه الأفضل للولايات المتحدة، قد أثقل بشكل نسبي على أداء الدولار الأمريكي، مع تسعير الأسواق لكونه ذلك يعد تدخل وينذر بحرب عملات

أغلق زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي الشمعة اليومية دون 0.6774 ليؤكد كسره، مما يدعم فرص التوجه نحو أهداف سلبية تبدأ عند 0.6670.

التحرك دون المتوسط المتحرك 50 يدعم الانخفاض المقترح، والذي يشترط استمراره الثبات دون مستوى 0.6774.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.6670 والمقاومة 0.6800

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.