• الحساب الشخصي
استقرار ايجابي لليوروا بعد الاعلان عن بيانات التضخم

تحليلات الأسواق المالية والسلع

شهدت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو تذبذبا  في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الآسيوية أمام الدولار الأمريكي على أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الاثنين من قبل اقتصاديات منطقة اليورو ووسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 09:53 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.09% إلى مستويات  1.1648 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1625 بعد أن حقق الزوج الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1658، بينما حقق الأدنى له عند 1.1618.

 حيث يظهر زوج اليورو مقابل الدولار محاولات إيجابية الآن ليبتعد تدريجياً عن مستوى 1.1620، مما يدعم استمرار توقعاتنا للاتجاه الصاعد لهذا اليوم، بانتظار اختراق مستوى 1.1705 لتأكيد امتداد الموجة الصاعدة نحو 1.1800 كهدف تالي، مع التذكير بأن استمرار الارتفاع المتوقع يعتمد على الثبات فوق مستويات 1.1620 و1.1554.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.1554 والمقاومة 1.1730

 هذا و صدر عن الاقتصاد الأوروبي الساعة 09:00 بتوقيت جرينتش القراءة النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين السنوي لشهر آب/أغسطس مرتفعة 2.0 %، طبقا للتوقعات التي أشارت إلى ارتفاع بنسبة 2.0% ،وسجلت القراءة الأولية ارتفاع بنسبة 2.0% ، وفى شهر تموز/يوليو سجلت الأسعار ارتفاعا بنسبة 2.1% ، بأعلى وتيرة منذ كانون الثاني/يناير 2013.

ويشار ان هذا  باستثناء الطاقة والغذاء سجل المؤشر لنفس الشهر ارتفاعا بنسبة 1.0% ،طبقا للتوقعات ارتفاع بنسبة 1.0%،وسجلت القراءة الأولية ارتفاع بنسبة 1.0 %، وفى شهر تموز/يوليو سجلت الأسعار ارتفاعا بنسبة 1.1%.

 حيث يأتي ذلك بالتزامن مع صدور قراءة الميزان التجاري لإيطاليا ثالث أكبر اقتصاديات منطقة اليورو لشهر تموز/يوليو والتي قد تظهر تقلص الفائض إلى ما قيمته 4.82 مليار يورو مقابل ما قيمته 5.07 مليار يورو في حزيران/يونيو الماضي، وذلك قبل أن نشهد من ألمانيا أكبر اقتصاديات منطقة اليورو كشف البنك الاتحادي الألماني عن تقريره الشهري حيال أداء الاقتصاد الألماني.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 

 

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.