• الحساب الشخصي
استقرار ايجابي لليوروا امام الدولار الامريكي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

اليوروا  يشهد ارتفاعا  خلال الجلسة  يوم الاربعاء أمام الدولار الأمريكي على أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الأربعاء من قبل اقتصاديات منطقة اليورو والاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 08:22 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى مستويات 1,1239 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1204، بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1227، بينما حقق الأدنى له عند 1.1201.

و من المنتظر من  قبل رابع أكبر اقتصاديات المنطقة أسبانيا الكشف عن قراءة مؤشر مدراء المشتريات الخدمي والتي قد تظهر اتساعاً إلى ما قيمته 55.0 مقابل 54.5 في شباط/فبراير الماضي، كما قد تعكس قراءة المؤشر ذاته لإيطاليا ثالث أكبر اقتصاديات المنطقة اتساعاً إلى ما قيمته 50.9 مقابل 50.4 في شباط/فبراير.

كذلك الكشف  عن القراءة النهائية لمؤشر مدراء المشتريات الخدمي لكلاً من فرنسا وألمانيا واللتان قد تظهران استقرار الانكماش عند 48.7 دون تغير يذكر عن القراءة الأولية للشهر الماضي في فرنسا ومقابل اتساع عند 50.2 في شباط/فبراير، واستقرار الاتساع عند 54.9 في ألمانيا ومقابل 55.3، كما قد تعكس القراءة النهائية للمؤشر لمنطقة اليورو ككل استقرار الاتساع عند 52.7 ومقابل 52.8 في شباط/فبراير.

ووصولاً إلى الكشف عن قراءة مبيعات التجزئة أيضا لمنطقة اليورو ككل والتي قد تظهر تباطؤ النمو إلى 0.2% مقابل 1.3% في كانون الثاني/يناير الماضي، كما قد توضح القراءة السنوية للمؤشر ذاته تباطؤ النمو إلى 1.5% مقابل 2.2%، بخلاف ذلك، فقد تابعا بالأمس أعرب كبير مفوضي الاتحاد الأوروبي لملف خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي ميشال برنييه بأن احتمالية خروج بريطانيا من الاتحاد دون الاتفاق تتزايد يومياً بعد يوم

و من جهة اخرى  تتطلع الأسواق من قبل الاقتصاد الأمريكي للكشف عن بيانات أولية لسوق العمل مع صدور قراءة مؤشر التغير في وظائف القطاع الخاص والتي قد تعكس تسارع وتيرة خلق الوظائف إلى 184 ألف وظيفة مضافة مقابل 183 ألف وظيفة في شباط/فبراير، وذلك على أعتاب الكشف عن التقرير الشهري للوظائف عدا الزراعية ومعدلات البطالة بالإضافة لمعدل الدخل في الساعة للشهر الماضي في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وكذلك سيتم الافصاح  عن القراءة النهائية لمؤشر معهد التزويد الخدمي من قبل ماركيت عن الولايات المتحدة والتي قد تعكس استقرار الاتساع عند 54.8 مقابل 56.0 في شباط/فبراير، وذلك قبل الكشف عن قراءة مؤشر معهد التزويد الخدمي والتي قد تظهر تقلص الاتساع إلى 58.1 مقابل 59.7 في شباط/فبراير، ونود الإشارة، لكون التزويد الخدمي تكمن أهميته في كون القطاع الخدمي في أمريكا يمثل أكثر من ثلثي الناتج المحلي الإجمالي هناك

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.