• الحساب الشخصي
اسعار العقود الاجلة للنفط ترتفع قبيل الافصاح عن مخزون الطاقة الامريكي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

أسعار النفط العالمية شهدت ارتفاعا  بالسوق الأوروبية يوم الخميس لتواصل التعافي لليوم الثاني على التوالي من مستوياتها المنخفضة ، يأتي هذا بدعم أنباء عن مناقشة أوبك وروسيا خفض الإنتاج لدعم السوق ، ويكبح المكاسب ارتفاع المخزونات التجارية فى الولايات المتحدة على حسب بيانات أولية لمعهد البترول الأمريكي.

بحلول الساعة  14:47 جرينتش ارتفع الخام الأمريكي إلى مستوي 54.56$ للبرميل من مستوي الافتتاح 55.98$،وسجل أعلى مستوى 54.56$    $ ،وأدنى مستوي 55.83 $.

وصعد خام برنت إلى مستوي 66.62$ للبرميل من مستوي الافتتاح 65.97$ ،وسجل أعلى مستوي 66.70$ ،وأدنى مستوي 65.76$.

 وكان قد حققت الخام الأمريكي عند تسوية الأمس ارتفاعا بنسبة 1.3% ، فى أول مكسب خلال الثلاثة عشر يوما الأخيرة ، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى عام 54.74$للبرميل المسجل فى اليوم السابق ، وصعدت عقود برنت بنسبة 0.7% ، فى أول مكسب خلال خمسة أيام ، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى ثمانية أشهر 64.63$ للبرميل.

كما ذكرت وكالة رويترز أن منظمة البلدان المصدرة للنفط"أوبك" وشركاءها وعلى رأسهم روسيا يناقشون مقترحا لخفض الإنتاج بحوالي 1.4 مليون برميل فى 2019 لدعم السوق ، وكانت أوبك تفكر سابقا فى خفض الإنتاج بحوالي مليون برميل فقط

في بيانات أولية أعلن معهد البترول الأمريكي بالأمس ارتفاع المخزونات التجارية فى البلاد بحوالي 8.8 مليون برميل فى الأسبوع المنتهي 9 تشرين الثاني/نوفمبر ،فى رابع زيادة أسبوعية على التوالي ، لتتجاوز توقعات الخبراء ارتفاعا بحوالي 3.8 مليون برميل.

وعلى حسب هذا البيانات ارتفاع إجمالي المخزونات التجارية الأمريكية إلى 440.8 مليون برميل ، والذي يعد أعلى مستوى للمخزونات خلال عام 2018 ، فى علامة سلبية لمستويات الطلب فى أكبر مستهلك للنفط بالعالم.

ويترقب المتداولون على الذهب الاسود  فى وقت لاحق اليوم البيانات الرسمية للمخزونات التجارية ومستويات الإنتاج ،ضمن التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية ،وتشير التوقعات إلى ارتفاع المخزونات بحوالي 2.9 مليون برميل ، فى ثامن زيادة أسبوعية على التوالي.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.