• الحساب الشخصي
النفط الخام تترقب التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية

تحليلات الأسواق المالية والسلع

النفط الخام يشهد  ارتفاها   في السوق الأمريكية يوم الخميس ليوقف الخسائر للجلستين  على التوالي ، بعدما أظهرت بيانات أولية لمعهد البترول الأمريكي ، ارتفاع كبير فى مخزونات الخام التجارية فى الولايات المتحدة ، ويترقب المتعاملون البيانات الرسمية للمخزونات ومستويات الإنتاج ضمن التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية.

هذا وبحلول الساعة 14:42 بتوقيت جرينتش ارتفعت  الخام الأمريكي إلى مستوي 52.71$ للبرميل من مستوي الافتتاح 52.42$،وسجل أعلى مستوي 52.86$ ،وأدنى مستوي 52.09$.

و من الناحيه الفنيه في حال عوده  سعر النفط للارتفاع ويقترب من المقاومة المحورية 53.40، حيث ننتظر اختراق هذا المستوى لتأكيد مواصلة الاتجاه الصاعد المتوقع للفترة القادمة، والذي يعتمد على الثبات فوق مستوى 51.46، في حين تتواجد أهدافه الرئيسية التالية عند 55.80 ثم 57.46.

ونطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 51.46 والمقاومة 54.54

وسبف ان فقد الخام الأمريكي عند تسوية الأمس نسبة 1.2% ، فى ثاني خسارة يومية على التوالي ، مع استمرار عمليات التصحيح من أعلى مستوى فى سبعة أسابيع.

و من ضمن ال بيانات أولية أعلن معهد البترول الأمريكي بالأمس ارتفاع المخزونات التجارية فى البلاد بحوالي 6.6 مليون برميل فى الأسبوع المنتهي 18 كانون الثاني/يناير ، فى أول زيادة أسبوعية خلال شهر ، على خلاف توقعات الخبراء انخفاض بحوالي 0.1 مليون برميل.

و كما جاءه في  هذا البيانات ارتفع إجمالي المخزونات التجارية فى الولايات المتحدة إلى 443.6 مليون برميل ، والذي يعد أعلى مستوى للمخزونات الأمريكية منذ الأسبوع المنتهي 28 كانون الأول/ديسمبر الماضي ، فى علامة سلبية لمستويات الطلب فى أكبر مستهلك للنفط بالعالم

ويضا ويترقب المتعاملون فى وقت لاحق اليوم البيانات الرسمية للمخزونات التجارية ومستويات الإنتاج ،ضمن التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية ،وتشير التوقعات إلى انخفاض المخزونات بحوالي 0.2 مليون برميل ، فى ثالث انخفاض أسبوعي على التوالي.

وك للإنتاج فقد ارتفع الأسبوع السابق بحوالي 200 ألف برميل إلى إجمالي 11.9 مليون برميل يوميا ، وهو أعلى مستوي للإنتاج فى الولايات المتحدة على الإطلاق.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.