• الحساب الشخصي
نيوزيلندا: أسعار الفائدة المصرفية لم تتغير

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

يشهد  زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بإيجابية ليتحرك فوق مستوى 0.6424، مما يتطلب الانتباه من التداولات القادمة، حيث إن ثبات السعر فوق هذا المستوى سيبقى السيناريو التصحيحي الهابط ويقود السعر لاستئناف الموجة الرئيسية الصاعدة، بينما يحتاج السعر للتداول دون 0.6420 للتوجه نحو 0.6330 كهدف تصحيحي تالي.

و نطاق التداول المتوقع   اليوم ما بين الدعم 0.6330 والمقاومة 0.6480

نيوزيلندا أعلنت منذ فترة طويلة انتصارها على الفيروس كورونا  وألغت تدابير التابعد  الاجتماعي ، اتخذ بنك الاحتياطي النيوزيلندي موقف الانتظار والترقب ، مشيرًا بشكل رئيسي إلى حقيقة أنه يجب أن يكون جيدًا ليس فقط داخل البلد ، ولكن أيضًا في الخارج:

"إن التأثير الاقتصادي السلبي على نيوزيلندا يتفاقم بفعل القيود الدولية على الحدود ، حيث تكافح الغالبية العظمى من دول العالم لاحتواء الوباء. كما أشارت الزيادة في معدل NZDUSD إلى ضغط إضافي على عائدات التصدير".

أعطت الهيئة التنظيمية إشارة واضحة لمزيد من التسهيلات للسياسة النقدية ، وهذا ما أثار انخفاضًا محليًا في عروض الأسعار بمقدار 100 نقطة. تم استنفاد إمكانات ذلك وحتى الاجتماع الرئيسي التالي (أغسطس 2020) ، لم يعد هناك أي دوافع لإضعاف # NZDUSD.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.