• الحساب الشخصي
استقرار سلبي للدولار الأمريكي أمام الين الياباني

تحليلات الأسواق المالية والسلع

  الدولار الأمريكي تحركة  في نطاق ضيق مائل نحو  الانخفاض  خلال الجلسة الآسيوية أمام الين الياباني وسط   البيانات الاقتصادية في مطلع الأسبوع الجاري من قبل الاقتصاد الياباني ثالث أكبر اقتصاد في العالم ونظيره الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم وعلى أعتاب حديث عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح ورئيس بنك أتلانتا الاحتياطي الفيدرالي رافائيل بوستك اليوم الاثنين في ولاية تينيسي.

في تمام الساعة 13:06 بتوقيت جرينتش  تراجع  زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بنسبة 0.15% إلى مستويات 110.452 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 110.950 بعد أن حقق الزوج الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 110.65، بينما حقق الزوج الأدنى له عند 110.41.

هذا و حقق زوج الدولار مقابل الين كسراً واضحاً لمستوى 110.60 وأغلق الأسبوع الماضي دونه، ليعيد تفعيل التأثير السلبي لنموذج القمة المزدوجة الذي يظهر بالصورة، بانتظار مزيد من الانخفاض خلال الفترة القادمة.

النتيجة ، سيكون الاتجاه الهابط مرجحاً لهذا اليوم، والأهداف تبدأ عند 110.04 وتمتد إلى 109.00 بعد كسر المستوى السابق، مع الانتباه إلى أن الثبات دون 110.60 مهم لاستمرار الميل الهابط المتوقع.

  التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 109.50 والمقاومة

و من جهة اخرى وتترقب الأسواق المالية عن الاقتصاد الأمريكي حديث عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح ورئيس بنك أتلانتا الاحتياطي الفيدرالي رافائيل بوستك حيال التوقعات الاقتصادية في الغرفة التجارية لجونسون سيتي، ويأتي ذلك قبيل ساعات من الكشف عن محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح الذي عقد في نهاية تموز/يوليو ومطلع آب/أغسطس.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.