• الحساب الشخصي
استقرار سلبي للدولار النيوزلندي أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الاسيوية للتداول

تحليلات الأسواق المالية والسلع

  الدولار النيوزيلندي يتذبب في نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتداده من الأعلى لها منذ 26 من تموز/يوليو الماضي، بينما لا يزال بصدد ثالث مكاسب أسبوعية لها على التوالي أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد النيوزيلندي وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الجمعة من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

و في تمام الساعة08:04 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.05% إلى مستويات 0.6823 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.6830 بعد أن حقق الزوج الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 0.6823، بينما حقق الأعلى له في قرابة أربعة أشهر عند 0.6841.

و تداول زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بإيجابية يوم أمس ليبتعد عن مستوى 0.6795، مما يدعم استمرار الاتجاه الصاعد على المدى اللحظي والقصير، منتظماً داخل القناة الصاعدة التي تظهر بالصورة، بانتظار زيارة مستوى 0.6910 كمحطة تالية.

الثبات فوق 0.6795 مهم لاستمرار الارتفاع المتوقع، حيث إن كسره سيضغط على السعر للعودة إلى الاتجاه الرئيسي الهابط من جديد.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.6770 والمقاومة 0.6900

و عن الاقتصاد النيوزيلندي حيث صدر  قراءة مؤشر قطاع الأعمال التصنيعي والتي أظهرت اتساعاً إلى ما قيمته 53.5 مقابل 51.7 في أيلول/سبتمبر الماضي، ويأتي ذلك عقب ساعات من تعليق رئيسة الوزراء النيوزيلندية جاكيندا اردرن على مناقشاتها مع مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بأنهم قد ناقشوا فوائد التجارة الحرة وقد تم التطرق إلى ملف التعريفات الجمركية الأمريكية على الصلب والألمونيوم.

و من جهة اخرى ، يترقب المستثمرين من قبل الاقتصاد الأمريكي إلى صدور بيانات القطاع الصناعي لشهر تشرين الأول/أكتوبر مع الكشف عن قراءة مؤشر الإنتاج الصناعي والتي قد تعكس تباطؤ وتيرة النمو إلى 0.2% مقابل 0.3% في أيلول/سبتمبر، وصدور قراءة مؤشر معدل استغلال الطاقة والتي قد توضح تسارع وتيرة النمو إلى 78.1% مقابل 78.3% في أيلول/سبتمبر.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.