• الحساب الشخصي
استقرار سلبي للزوج الدولار الاستراليامام الدولار الامريكي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

  الدولار الاسترالي  يشهد تذبذبا  في نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الجلسة يوم الاثنين أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الاثنين عن الاقتصاد الاسترالي ووسط  قلة  البيانات الاقتصادية في مطلع هذا الأسبوع من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

هذا و في تمام الساعة 08:18 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.35% إلى مستويات 0.6973 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.6999، بعد أن حقق الزوج الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 0.6978، بينما حقق الأعلى له عند 0.7006، مع العلم أن الزوج اختتم تداولات الأسبوع الماضي عند مستويات 0.7002 قبل أن يستهل تداولات هذا الأسبوع على فجوة سعرية هابطة.

كما ان  التحليل الفني يظهر ان   النطاق الضيق يستمر بالسيطرة على تداولات زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، والذي يحافظ على ثباته دون مستوى 0.7045، مما يبقي على سيناريو الاتجاه الهابط قائماً كما هو دون تغيير، يدعمه المتوسط المتحرك 50، مع التذكير بأن هدفنا الأول يتواجد عند 0.6905.

و نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.6920 والمقاومة 0.7044

هذا وقد  صدر  عن الاقتصاد الاسترالي الكشف عن بيانات سوق الإسكان مع صدور قراءة مؤشر قرض المنازل والتي أظهرت تراجعاً 2.5% مقابل ارتفع 1.4% في شباط/فبراير الماضي، بخلاف التوقعات التي أشارت لتسارع النمو إلى 2.2%.

كما ان   الأسواق حالية يترقب  لما سوف يسفر عنه حديث مساعد محافظ بنك استراليا الاحتياطي المسئول عن لجنة إدارة المخاطر جاي ديبيل ضمن مشاركته في حلقة نقاش تحت عنوان "نهاية الليببور وتأثيره على الأسواق المالية الاسترالية" في البنك المركزي الاسترالي في سيدني

و من جهة اخرى ، يتطلع المستثمرين لما سوف يسفر عنه حديث نائب محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي وعضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح رتشارد كلاردا مع إلقائه الملاحظات الافتتاحية في الحدث الذي يستضيفه بنك بوسطن الاحتياطي الفيدرالي.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.