• الحساب الشخصي
تذبذب الزوج الدولار النيوزلندي امام الدولار الامريكي ضمن نطاق محدود

تحليلات الأسواق المالية والسلع

شهدت الدولار النيوزيلندي  تذبذبا في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتداده للجلسة الثالثة على التوالي من الأدنى له منذ 29 من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي أمام الدولار الأمريكي عقب الشهادة السنوية لمحافظ بنك نيوزيلندا الاحتياطي ادرين أور أمام لجنة اختيار المالية والنفقات في ولنجتون وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الأربعاء من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 06:45 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.02% إلى مستويات 0.6879 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.6877، بعد أن حقق الزوج الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 0.6900، بينما حقق الأدنى له عند 0.6872.

و من ناحيه الفنية يستمر زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بالتذبذب حول المتوسط المتحرك 50، ويحافظ على ثباته دون المقاومة المحورية 0.6910، ليبقى الاتجاه الهابط مرجحاً على المدى اللحظي والقصير، والذي يعتمد على الثبات دون المستوى المذكور، مع التذكير بأن هدفنا الرئيسي المنتظر يتواجد عند 0.6795.

و نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.6800 والمقاومة 0.6940

كما يترقب  المستثمرين من قبل الاقتصاد الأمريكي للكشف عن بيانات التضخم مع صدور قراءة مؤشر أسعار المستهلكين والتي قد تعكس الثبات عند مستويات الصفر مقابل نمو 0.3% في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بينما قد تظهر القراءة الجوهرية للمؤشر ذاته استقرار النمو عند 0.2% دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في تشرين الأول/أكتوبر، وقد تعكس القراءة السنوية للمؤشر تباطؤ النمو إلي 2.2% مقابل 2.5%.

و في نفس السياق  قد تظهر القراءة الجوهرية السنوية لمؤشر أسعار المستهلكين تسارع النمو إلى 2.2% مقابل 2.1% في القراءة السنوية السابقة لشهر تشرين الأول/أكتوبر، وذلك قبل أن نشهد من قبل وزارة الخزانة الأمريكية قراءة الميزانية الخزانة والتي قد تعكس اتساع العجز إلى ما قيمته 193.5 مليار مقابل ما قيمته 100.5 مليار في تشرين الأول/أكتوبر.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.