• الحساب الشخصي
ارتداد الدولار النيوزلندي مقابل الدول دولار الامريكي في محاولة لتصحيح المسار

تحليلات الأسواق المالية والسلع

  تحركات متذبذبة للدولار النيوزيلندي في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتداده للجلسة الثانية على التوالي من الأدنى له منذ 20 من تموز/يوليو الجاري أمام الدولار الأمريكي وسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد النيوزيلندي في مطلع تداولات هذا الأسبوع وعلى أعتاب البيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الاثنين من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 07:49 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.14% إلى مستويات 0.6809 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.6790 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 0.6810، بينما حقق الأدنى له عند 0.6789.

 هذا وحيث تترقب الأسواق عن الاقتصاد الأمريكي الكشف عن بيانات سوق الإسكان مع صدور قراءة مؤشر مبيعات المنازل القائمة والتي قد تعكس ارتفاعاً 0.2% مقابل تراجع 0.5% في أيار/مايو الماضي، ويأتي ذلك قبيل ساعات من انطلاق فعليات اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح يومي الثلاثاء والأربعاء في واشنطن وسط التوقعات ببقاء أعضاء اللجنة على الفائدة على الأموال الفيدرالية ما بين 1.75% و2.00%.

 و يظهر ان  زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي تداولات جانبية وضيقة النطاق في الجلسات الأخيرة، مما يدفع السعر للتحرك خارج مقاومة القناة الرئيسية الهابطة، لكننا لا نعتمد على هذا الاختراق كونه هذا  تحقق من خلال تداولات ضيقة النطاق، مع ملاحظة أن مؤشر ستوكاستيك يظهر إشارات سلبية واضحة تدعم فرص استئناف الميل الهابط خلال الجلسات القادمة.

وبالتالي، سنحتفظ بتوقعاتنا للاتجاه الهابط ما لم يتم اختراق مستوى 0.6827 والثابت فوقه، مع التذكير بأن هدفنا الرئيسي المنتظر يتواجد عند 0.6660.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم المستوى  ما بين الدعم 0.6700 والمقاومة 0.6850

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.