• الحساب الشخصي
نمو الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الامريكي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

اسعار الدولار النيوزيلندي يتداول  في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع لنشهد ارتداده للجلسة الرابعة في ستة جلسات من الأدنى له منذ الرابع من كانون الثاني/يناير الجاري أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد النيوزيلندي وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الثلاثاء من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم والتي تتضمن انطلاق فعليات اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح اليوم وغدا الأربعاء في واشنطون.

في  الساعة 07:30 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي إلى مستويات 0.6850 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.6830، بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 0.6838، بينما حقق الأدنى له عند 0.6816.

وسبق ان صدر  عن الاقتصاد النيوزيلندي الكشف عن قراءة مؤشر الميزان التجاري والتي أظهرت فائض بواقع 264 مليون دولار نيوزيلندي مقابل عجز 955 مليون دولار نيوزيلندي خلال تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، متفوقة على التوقعات التي أشارت لفائض 225 مليون دولار استرالي.

بالرغم من  ارتفاع الصادرات النيوزلندية إلى 5.48 مليار دولار نيوزيلندي مقابل 4.94 مليار دولار نيوزلندي في تشرين الثاني/نوفمبر، دون التوقعات عند 5.50 مليار دولار نيوزيلندي، بالتزامن مع تراجع الواردات إلى 5.22 مليار دولار نيوزيلندي مقابل 5.80 مليار دولار نيوزيلندي، أقل من التوقعات عند 5.30 مليار دولار نيوزيلندي.

و من جهة اخرى ، تتطلع الأسواق حالياً من قبل الاقتصاد الأمريكي للكشف عن بيانات ثقة المستهلك الأمريكي مع صدور قراءة مؤشر ثقة المستهلكين والتي قد تعكس تقلص الاتساع إلى ما قيمته 124.6 مقابل 128.1 في كانون الأول/ديسمبر الماضي.l

و ايضا يترقب  المستثمرين لانطلاق فعليات اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح 29-30 كانون الثاني/يناير والذي من المتوقع أن يبقى صانعي السياسة النقدية لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي على أسعار الفائدة عند ما بين 2.25% و2.50% والمضي قدماً في خفض عمليات إعادة شراء السندات بواقع 50$ مليار شهرياً.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.