• الحساب الشخصي
تراجع الدولار النيوزيلندي أمام الدولار الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 تحركه  الدولار النيوزيلندي خلال الجلسة الآسيوية في الاتجاه الهبوط لنشهد الأدنى له منذ الثالث من شباط/فبراير من عام 2016 أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد النيوزيلندي وعلى أعتاب البيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الاثنين من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم والتي تتضمن حديث عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح ورئيس بنك أتلانتا الاحتياطي الفيدرالي رافائيل بوستك في جورجيا.

في   الساعة 06:42 صباحاً بتوقيت جرينتش تراجع زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.2% إلى مستويات 0.6523 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.6537، بعد أن حقق الزوج الأدنى له في أكثر من عامين ونصف عند 0.6513، بينما حقق الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 0.6538.

و من المتوقع استمرار  زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بالانخفاض ليصل إلى هدفنا الرئيسي المنتظر عند 0.6500، و استمرار  السعر بالتحرك داخل القناة الرئيسية الهابطة، والتي تشير إلى أن أمام السعر مزيد من الأهداف السلبية لتحقيقها، مع الإشارة إلى أن كسر المستوى المذكور سيدفع السعر نحو 0.6425 كمحطة تالية.

لذلك، فإن الاتجاه الهابط سيبقى مسيطراً خلال الفترة القادمة ما لم يتم اختراق مستوى 0.6620 والثبات فوقه.

 وان نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.6430 والمقاومة    

هذا وقد اطلعنا على الاحداث الاقتصادية  في نيوزيلندا صدور قراءة مؤشر التغير في حجم مبيعات القطاع التصنيعي للربع الثاني والتي أظهرت تراجعاً 1.2% مقابل ارتفاع 1.4% في الربع الأول الماضي، بينما أظهرت القراءة السنوية للمؤشر ذاته تسارع النمو إلي 1.8% مقابل 0.7% في القراءة السنوية السابقة للربع الأول.

و من جهه اخرى ، يترقب المستثمرين عن الاقتصاد الأمريكي حديث عضو اللجنة الفيدرالية ورئيس بنك أتلانتا الاحتياطي الفيدرالي رافائيل بوستك حيال التوقعات الاقتصادية في غرفة ألباني للتجارة، وذلك قبل الكشف عن قراءة مؤشر ائتمان المستهلك والتي قد تعكس اتساعاً إلى 14.5$ مليار مقابل 10.2$ مليار في حزيران/يونيو

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.