• الحساب الشخصي
ارتفاع الدولار النيوزلندي امام الدولار الامريكي خلال الجلسة الاسيوية

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الدولار النيوزيلندي  يشهد تذبذبا في نطاق ضيق مائل نحو  الارتفاع  بعد عمليات تصحيح المسار  خلال الجلسة الآسيوية  بعد  ان انخفاضه للجلسة الخامسة في ثمانية جلسات من الأعلى له منذ 26 من حزيران/يونيو الماضي أمام الدولار الأمريكي  بعد  التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد النيوزيلندي وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الثلاثاء من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 07:14 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.10% إلى مستويات 0.6785 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.6774 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 0.6754، بينما حقق الزوج الأعلى له عند 0.6785.

صدره صباح اليوم  عن الاقتصاد النيوزيلندي قراءة الميزان التجاري والتي أظهرت تقلص العجز إلى ما قيمته 1,295 مليون دولار نيوزيلندي مقابل 1,596 مليون دولار نيوزيلندي والتي عدلت من عجز 1,560 مليون دولار نيوزيلندي في أيلول/سبتمبر الماضي، بخلاف التوقعات التي أشارت لتقلص العجز إلى 850 مليون دولار نيوزيلندي.

و كذلك تم الافصاح عن  ارتفاع الواردات إلى ما قيمته 6.15 مليار دولار نيوزيلندي مقابل 5.89 مليار دولار نيوزيلندي في أيلول/سبتمبر، بخلاف التوقعات التي أشارت لانخفاضها إلى 5.74 مليار دولار نيوزيلندي، وارتفاع الصادرات إلى 4.86 مليار دولار نيوزيلندي مقابل 4.33 مليار دولار نيوزيلندي في أيلول/سبتمبر، دون التوقعات عند 4.88 مليار دولار نيوزيلندي

كما ، تترقب الأسواق حالياً لما سوف يسفر عنه التقرير النصف سنوي للاستقرار المالي من قبل بنك نيوزيلندا الاحتياطي قبل أن نشهد المؤتمر الصحفي الذي سيعقده محافظ البنك المركزي النيوزيلندي أدرين أور عن تقرير الاستقرار المالي، وشهادته عقب ذلك أيضا حيال تقرير الاستقرار المالي أمام لجنة اختيار البرلمان النيوزيلندي في ولينجتون.

و من جهة اخرى ، يترقب المستثمرين لما سوف يسفر عنه حديث نائب محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي وعضو اللجنة الفيدرالية ريتشارد كلاريدا في المؤتمر السنوي لمعهد سياسات المصرفية وغرف المقاصة في نيويورك عن الاعتماد على البيانات الاقتصادية والسياسة النقدية، وذلك قبل الكشف عن بيانات سوق الإسكان مع صدور قراءة مؤشر أسعار المنازل والتي قد تعكس تسارع النمو إلى 0.4% مقابل 0.3% في آب/أغسطس الماضي.

وايضا يترقب  الأسواق اليوم صدور قراءة مؤشر ستاندرد آند بورز لأسعار المنازل والتي قد تظهر تباطؤ النمو إلى 5.3% مقابل 5.5% في آب/أغسطس، وذلك قبل أن نشهد الكشف عن قراءة مؤشر ثقة المستهلكين والتي قد تعكس تقلص الاتساع إلى ما قيمته 136.2 مقابل 137.9 في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وصولاً إلى مشاركة رئيس بنك أتلانتا الاحتياطي الفيدرالي وعضو اللجنة الفيدرالية رافائيل بوستك حلقة نقاش عن الاقتصاد في نيويورك.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.