• الحساب الشخصي
تحليل الصباحي للازواج العملات 09-07-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

 وصل مؤشر الدولار الأمريكي إلى مستوى الدعم التالي عند 93.55 / 60 ، ولكن لا يزال خطر المزيد من ضعف العملة الأمريكية مرتفعاً. السيناريو المائل إلى الانخفاض ، والذي يأخذ في الاعتبار المزيد من ضعف USDX إلى 93.20 وحتى أكثر الى  المنطقة من 92.95-93.00 ، يبقى قائماً حتى تعود الأسعار فوق 93.77 / 80 - منطقة المرآة المقاومة في الاطار الزمني  H1.

لن يكون هناك أي إصدارات هامة للاقتصاد الكلي من منطقة اليورو والولايات المتحدة اليوم ، لذلك فإن كل اهتمام المستثمرين  في السوق سوف يركز على تعليقات ممثلي البنك المركزي وعوامل الأخبار الجيوسياسية الأخرى.

EUR / USD

 16:00 *** منطقة اليورو - رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي سيلقي خطابًا

تقديم تقرير عن جلسة الربع السنوي  أمام لجنة البرلمان الأوروبي للشؤون الاقتصادية والنقدية (ECON) في بروكسل.

18:00 *** منطقة اليورو - رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي سيلقي خطابا

تقديم تقرير باعتباره ممثل اللجنة الأوروبية للمخاطر النظامية (ESRB)،   عن جلسة الربع السنوي  أمام لجنة البرلمان الأوروبي للشؤون الاقتصادية والنقدية (ECON) في بروكسل.

خلال جلسة التداول الأوروبية، قد تبقى  تحركات الاسعر معتدلة  ، ولكن عند  افتتاح   جلسة التداول  في  الولايات المتحدة  وكيفية تحركلها  مع  نتيجة خطاب ماريو دراجي،  قد تزداد تحركات  EUR  في وقت الافصاح عن نتائج الخطاب .

التفاؤل ماريو دراجي غير قادرة على دعم ونقلت الزوج في وقت خطابه.

كسر المقاومة عند علامة من 1.1770 يفتح الطريق لأعلى مستوياتها في يونيو 1.1820 / 40

GBP / USD

 على الرغم من حقيقة أن المشترين لم يتمكنوا من التغلب على منطقة المقاومة الفنية 1.3290-1.3310 في المحاولة الأولى ، إلا أن الطلب الشراء على هذا الزوج لا يزال مستقرًا ، مما يزيد من احتمالية  النمو. ولكن في الطريق إلى المقاومة  الحالية  عند 1.3460 ، هناك الكثير من المستويات الفنية الداخلية التي تشكل منطقة ضعف .

مستويات المقاومة: 1.3445 / 50 و 1.3395 و 1.3460.

فقط عودة الأسعار إلى مستوى 1.3280 ستسمح بالحديث عن ضعف المشترين.

USD / JPY

 لا تزال عروض الأسعار على الزوج تحت مستوى 111.15 / 45 ، مما يزيد من خطر انهياره.  مع تراجع  نشاط المشترين ، على خلفية ضعف الدولار الأمريكي ، لا يزال منخفضًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال الديناميكيات العامة للتداول محايدة ، لذلك لا توجد حتى الآن إشارات تداول نوعية.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.