• الحساب الشخصي
اللايتكوين يتراجع بعد عمليات التصحيح المسار

تحليلات الأسواق المالية والسلع

العملة الرقمية اللايتكوين  يتراجع اليوم الأربعاء ضمن عمليات تصحيحية لارتدادها في مطلع الأسبوع الجاري من الأعلى لها منذ 20 من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بعد أ، شهدت مؤخراً توسع العمليات التصحيحية التي تشهدها الأصول الرقمية في أعقاب نزيفها هذا العام.

وفي تمام الساعة 12:27   بتوقيت جرينتش تراجع  العملة الرقمية لايتكوين بنسبة 1.3% إلى مستويات 30.68$ مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 31.899$ بعد أن حققت الأعلى لها خلال تداولات جلسة اليوم عند 33.057$، بينما حققت الأدنى لها عند 31.410$.

هذا بعد ان استانفت  اللايتكوين مسيرات ارتداد في 8 جلسات  في ثلاثة عشرة جلسة من الأدنى لها مند السابع من كانون الأول/ديسمبر حينما اختبرت الأدنى لها منذ 12 من حزيران/يونيو من عام 2017، بينما لا تزال بصدد أول خسائر أسبوعية لها في ثلاثة أسابيع وتعد بصدد إنهاء أطول مسيرات خسائر شهرية لها منذ النصف الأول من عام 2015.

حث لا تزال التقارير التي تطرقت مؤخراً لموافقة وكالة الخدمات المالية اليابانية “أف-أس-أية” على منح رخصة تشغيل لبورصة "كوينشيك" في أعقاب نجاح البورصة التي تعرضت للاختراق سابقاً في تحسين الأعمال وفقاً لمتطلبات الهيئة التنظيمية تدعم أداء الأصول الرقمية على أعتاب انقضاء العام الجاري 2018 الذي أعاد نظره المستثمرين للأصول الرقمية على أنها شهدت في 2017 فقاعة سعرية وأنها لم تعد استثمار أمن أو عائداته مجزيه.

 والجذير بالذكر انه تم طرح اللايتكوين للتداول في النصف الأول من عام 2013 بنحو 3$ وحققت الأدنى لها على الإطلاق دون حاجز 1$ في النصف الأول من عام 2015، قبل أن تشهد ذروة زخم تحقيق المكاسب في الشهر الأخير من عام 2017 عقب تخطيها حاجز 100$ لأول مرة في 29 من تشرين الثاني/نوفمبر من عام 2017.

و بعد ذك  تحقق اللايتكوين في 19 من كانون الأول/ديسمبر من عام 2017 الأعلى لها على الإطلاق عند 370.78$، وترتد في 12 من حزيران/يونيو الماضي لما دون حاجز 100$، وصولاً إلى اختبارها للأدنى لها في عام ونصف عند 22.54$ في السابع من هذا الشهر.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.