• الحجرة الشخصية
زيادة فرص رفع أسعار البنك المركزي الأوروبي للفائده مرة أخرى
Published on 04.06.2018 16:58

الآن أسواق المال مرة أخرى  اخبار عن رفع سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي بمقدار 10 نقطة أساسية . في الربع الثالث من عام 2019

ارتفع احتمال زيادة في المعدلات في يونيو 2019 مرة أخرى إلى أكثر من 50 ٪ بعد انخفاضها إلى ما يقرب من 30 ٪ يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي ، عندما بلغ توتر الوضع في إيطاليا ذروته. ثم كان هناك فجوة بين عائد السندات الإيطالية والألمانية لمدة 10 سنوات أكثر من 300 سنة مضت

على أي حال ، فإنه يظهر بعض الراحة في السوق ، وبداية هادئة نسبيا لهذا الأسبوع. وقد كان هذا عاملاً إيجابياً لليورو حتى الآن ، حيث يتداول زوج اليورو / الدولار في الوقت الحالي عند 1.1740 ، أي بزيادة تقارب 0.7٪ في اليوم.

بشكل عام ، تراجع اليورو / دولار منذ نهاية الأسبوع الماضي. على الرسم البياني اليومي والأسبوعي ، من الواضح أن السعر قد تم دفعه بعيداً عن مستوى فيبوناتشي الأدنى ، والذي يقع بين المستوى المنخفض والعالي من بداية نوفمبر 2017 إلى منتصف فبراير 2018. بالإضافة إلى ذلك ، فإن آخر تكوين أسبوعي للحرم وتكوينه النهاري في 29 و 30 مايو "الامتصاص" يؤكد ان. من الناحية الفنية ، يمتلك الزوج الآن زخما ممتازا للنمو ، على الرغم من عدم إعادة النظر في إعادة اختبار قاع الأسبوع الماضي.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إلغاء خطاب رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي المتوقع غدًا بسبب حقيقة أن المشارك الثاني في المناظرة الرئاسية - جان كلود تريشيه (الممول الفرنسي ، رئيس مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي من عام 2003 إلى 2011) لا يمكنه المشاركة في الحدث الذي  نظمه البنك المركزي الأوروبي بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيسه في فرانكفورت ، ألمانيا.

 

المراجعة أعلاه ليست دليلاً مباشراً في الاستناد الية في العمل بصوره كلية  ، ولكنها تحمل طابع التوصيات حصرا 

 

 


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.