• الحساب الشخصي
تحليل عام للدولار الامريكي 26-06-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

17:00 *** الولايات المتحدة الأمريكية - مؤشر ثقة المستهلك

يتوقع الاقتصاديون انخفاض هذا المؤشر ، وهو أمر سلبي للدولار الأمريكي. لكن البيانات الضعيفة فقط بالمقارنة مع التوقعات يمكن أن تضع الضغط على الدولار الأمريكي. في الوقت نفسه ، أود أن أذكركم بأن الجغرافيا السياسية للولايات المتحدة تبقى العامل الرئيسي للتأثير على الدولار الأمريكي. إن تطور الصراعات التجارية الأمريكية مع أغنى الاقتصادات في العالم سيؤدي  على إضعاف الدولار

USDX

 بعد التخطي  القصير فوق منطقة الدعم الفني 94.20 / 00 ، تمكن البائعون من الاستمرار في الانخفاض إلى مستوى الدعم النفسي عند 94.00. إن أحد العوامل الرئيسية للضغط على الدولار الأمريكي ، ونتيجة لذلك ، لا يزال مؤشر الدولار الأمريكي ككل مرتبط بالوضع جيوسياسي  . قد يؤدي تفاقم العلاقات التجارية ("الحرب التجارية") إلى إضعاف بصوره اكبر  للدولار الأمريكي على المدى المتوسط.

الحديث عن قدرة المشترين على استئناف النمو لن يكون ممكنا إلا بعد عودة المؤشر فوق 94.40 ، حتى هذه النقطة ، أي نمو سيتم اعتباره تصحيحًا.

EUR / USD

 وقد تم بالفعل الوصول إلى المستوى المستهدف عند المستوى 1.1725 ، وبالتالي يزيد خطر   الهبوبط التصحيحي . ومع ذلك ، لا يزال بإمكان العملاء الاستمرار في النمو إلى منطقة مقاومة فنية أكثر أهمية من 1.1820 / 30. للقيام بذلك ، تحتاج إلى الحصول على عامل  سلبي إضافي للدولار الأمريكي أو عامل ايجابي قوي للغاية لليورو. وبالنظر إلى الغياب الكامل تقريبا الاحداث  الاقتصادية المهمة من منطقة اليورو والولايات المتحدة ، من الضروري مراقبة الأخبار السياسية عن كثب ، بما في ذلك تلك المتعلقة بالتغييرات في شروط العلاقات التجارية الأمريكية.

GBP / USD

 على الرغم من ضعف الدولار الأمريكي ، لا يزال نشاط المشترين لزوج العملات هذا منخفضًا للغاية. نتيجة لذلك ، يمكن أن يؤدي ضعف الدولار الأمريكي إلى إضعاف الزوج بشكل ملحوظ. ويرجع هذا إلى حد كبير إلى مخاوف المستثمرين بشأن تقدم أبطأ وأكثر تعقيدًا في عملية انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

USD / JPY

لا توجد تغييرات كبيرة في الديناميكيات العامة للتداول ، حيث لا تزال علامات الاقتباس مقيدة في البداية عند هذه المستويات  108.35-111.45. كل هذا يشير إلى عدم اليقين العام للسوق.  ضعف طفيف  للدولار الأمريكي   يودي الى تغير  ملحوظ   لنشاط البائعين ، ولكن  لا يمكن  الاعتماد على نموالدولار الامريكي   لتغير  اقتباسات الزوج   نمو  إضافي للدولار الأمريكي .

 

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا

 

المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.