• الحساب الشخصي
الباوند في مشكلة كبيره

تحليلات الأسواق المالية والسلع

لن يكون خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي "سلساً" ، وهذا واضح بالفعل الآن. إذا كان الجميع يتحدثون حرفياً قبل أسبوعين عن سيناريوهات Brexit المتفائلة واستعداد المملكة المتحدة للاتفاق على جميع شروط الصفقة قبل نهاية  الشهر الحالي  ، يصبح من الواضح اليوم أن الأمر ليس كذلك.

وقد استقال بالفعل عدد من الوزراء ، على وجه الخصوص ، وزير بريطاني ل Brexit دومينيك راب. كل هذا لا يقلل فقط من احتمالية الانفصال  "الناعمة" ، ولكن من حيث المبدأ يزيد من خطر مغادرة بريطانيا للاتحاد الأوروبي بدون  اتفاق . هذا هو السيناريو السلبي للغاية بالنسبة للمملكة المتحدة ، وبالتالي الجنيه الإسترليني. هذا السيناريو سلبي أيضًا بالنسبة للاتحاد الأوروبي ، والذي ينعكس أيضًا في ديناميكيات التداول في زوج اليورو / الدولار الأمريكي

اسمحوا لي أن أذكركم بأن بنك إنجلترا كانت تسعد  لرفع سعر الفائدة الأساسي في عام 2019 ، رهناً باتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. على هذه الخلفية ، تعزز زوج العملات GBP / USD بمقدار 300 نقطة تقريبًا. في الوقت الحالي ، تم  استغلال  كل هذا التفاؤل من قبل البائعين. ومع ذلك ، هذا هو رد فعل السوق على المدى القصير ، والذي أثار بالفعل انهيار الاقتباسات من الزوج بأكثر من 250 نقطة.

قد يؤدي عدم الاتفاق على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في الأيام القادمة إلى تطوير حركة هبوطية أكثر قوة على المدى المتوسط والطويل.

عند تحليل ديناميكيات حركة عروض أسعار زوج جنيه استرليني / دولار أمريكي GBP / USD على فاصل زمني كبير D1 ، فمن الواضح أن نطاق حركة السعر يستمر في الضيق ، والآن يمكننا تحديد رقم "المثلث" للتحليل البياني. كل هذا يشير إلى عدم التيقن من السوق ، والذي بدوره ينتج عن عملية المفاوضات ، وبالتالي ، التحضير للخروج من بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

هذا و قد تكون عودة الأسعار تحت 1.2700 بمثابة إشارة تأكيد على رغبة البائعين في تطوير انخفاض أكثر قوة على المدى الطويل. في هذه الحالة ، سيكون من الضروري الانتباه إلى مستويات الدعم الفنية عند 1.2650 / 60 و 1.2585 / 90.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.