• الحساب الشخصي
الباوند يواصل الهبوط

تحليلات الأسواق المالية والسلع

اسعار  الجنيه الإسترليني بالسوق الأوروبية يوم الخميس  يواصل الانهيار مقابل عدد  من العملات العالمية ، ليعمق خسائره لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ، مسجلا أدنى مستوى فى 21 شهرا ، تحت ضغط مخاوف انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي دون اتفاق نهائي.

انخفض  الجنيه مقابل الدولار بحوالي 0.3% حتى الساعة 10:25 جرينتش،ليتداول عند 1.2571$،وسعر افتتاح تعاملات اليوم عند 1.2603$،وسجل الأعلى عند 1.2604$ ، والأدنى عند 1.2397$ الأدنى منذ 10 نيسان/أبريل 2017.

تراجعت العملة الملكية "الجنيه الإسترليني" بالأمس نسبة 1.1% مقابل الدولار الأمريكي ، فى أول خسارة خلال أربعة أيام ، بعدما طغي تأثير عمليات تصحيح وجني أرباح من أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع عند 1.2814$ وانتعاش مستويات العملة الأمريكية ، على بيانات أظهرت اتساع نمو قطاع الصناعات التحويلية فى بريطانيا خلال كانون الأول/ديسمبر.

حيث واصل الجنيه الإسترليني خسائره لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ، مسجلا أدنى مستوى فى 21 شهرا عند 1.2397$ ، مع تسارع عمليات بيع العملة الملكية تحت ضغط مخاوف انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي دون اتفاق نهائي.

حددت الحكومة البريطانية تصويت البرلمان على اتفاقها المبدئي مع الاتحاد الأوروبي حول الانفصال قبل يوم 21 كانون الثاني/يناير الجاري، وحتى الآن على ما يبدو أن الانقسام لا يزال سائدا حول تمرير هذا الاتفاق رسميا داخل البرلمان.

وصدر عن الاقتصاد البريطاني الساعة 09:30 بتوقيت جرينتش مؤشر مديري مشتريات قطاع البناء لشهر كانون الأول/ديسمبر بمستوى 52.8 نقطة ، أقل من توقعات الخبراء مستوي 52.9 نقطة ، أسوأ من القراءة السابقة مستوي 53.4 نقطة ، هذا البيان سلبي للاقتصاد البريطاني.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.