• الحساب الشخصي
تراجع الدولار الامريكي قبيل بيانات التضخم

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

يشهد  الدولار الأمريكي تراجعا بالسوق يوم الخميس مقابل سلة من العملات العالمية ، بصدد تكبد أول خسارة فى غضون الأربعة أيام الأخيرة ، بفعل تباطؤ الطلب على العملة الأمريكية كأفضل استثمار بديل ، فى ظل ترجيحات قوية بانتقال سلس للسلطة فى الولايات المتحدة ، يأتي هذا قبيل صدور بيانات هامة عن مستويات التضخم الرئيسية لأكبر اقتصاد فى العالم خلال تشرين الأول/أكتوبر ،وبيانات أخرى عن طلبات إعانة البطالة الأسبوعية

ماعدا  عمليات التصحيح ،يأتي التراجع الحالي فى مستويات العملة الأمريكية ، بفعل تباطؤ الطلب مرة أخرى على الدولار كأفضل استثمار بديل ، فى ظل المعنويات القوية التي تسيطر على أسواق المال العالمية بفضل الأخبار الإيجابية عن اللقاحات المرشحة للوقاية من فيروس كورونا.

كما ان  الترجيحات القوية التي تشير إلى انتقال سلس للسلطة فى الولايات المتحدة بمجرد انتهاء النزاع القضائي سريعا حول إعادة فرز بطاقات الاقتراع فى عدد محدود من الولايات ،والتي كان يطلق عليها الولايات المتأرجحة قبل إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية.

و من جهة اخرى يترقب  المستثمرين فى وقت لاحق اليوم ،عدد من البيانات الاقتصادية الهامة من الولايات المتحدة ، خاصة عن مستويات التضخم الرئيسية خلال تشرين الأول/أكتوبر ،وعن طلبات إعانة البطالة الأسبوعية ، إيجابية تلك البيانات سوف توسع الخسائر الحالية للعملة الأمريكية مقابل سلة من

 

 المراجعه أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.