• الحساب الشخصي
التحليل الاساسي للزوج الولار مقابل الين 09-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الدولار الأمريكي   يتحرك في نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتداده للجلسة الثانية من الأعلى له منذ الخامس من تشرين الأول/أكتوبر الماضي أمام الين الياباني وسط قلة البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الياباني وعلى أعتاب البيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الخميس من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم والحديث المرتقب لعضو اللجنة الفيدرالية راندال كوارلز عن التنظيم المالي في واشنطون.

في تمام الساعة 06:35 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بنسبة 0.09% إلى مستويات 113.98 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 114.07 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 113.83، بينما حقق الزوج الأعلى له عند 114.07.

و كما يترقب المستثمرين عن الاقتصاد الأمريكي الكشف عن قراءة مؤشر أسعار المنتجين والذي يعد مؤشر مبدئي للضغوط التضخمية والتي قد تعكس استقرار النمو عند 0.2% دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في أيلول/سبتمبر، بينما قد تظهر القراءة السنوية للمؤشر ذاته تباطؤ النمو إلي 2.5% مقابل 2.6% في القراءة السنوية السابقة لشهر أيلول/سبتمبر.

وفي نفس الموضوع  ،حيث من الممكن ان  تظهر القراءة الجوهرية لمؤشر أسعار المنتجين استقرار النمو عند 0.2% دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في أيلول/سبتمبر، بينما قد تظهر القراءة السنوية الجوهرية للمؤشر ذاته تباطؤ النمو إلي 2.3% مقابل 2.5%، وذلك قبل أن نشهد صدور القراءة iالنهائية لمؤشر مخزونات الجملة والتي قد تعكس استقراراً عند 0.3% دون تغير يذكر عن القراءة الأولية السابقة لشهر أيلول/سبتمبر ومقابل 1.0% في آب/أغسطس.

و اخيرا الكشف عن القراءة الأولية لمؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين والتي قد تعكس تقلص الاتساع إلى 98.0 مقابل 98.6 في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، ويأتي ذلك عقب ساعات من انقضاء فعليات اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح والذي أقر من خلاله صانعي السياسية النقدية البقاء على أسعار الفائدة المرجعية قصيرة الآجل عند ما بين 2.00% و2.25%، الأمر الذي كان متوقعاً من قبل المحللين في الأسواق.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.