• الحساب الشخصي
التحليل الاساسي للبتكوين 27-02-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

يشهد  أسعار العملة الرقمية "البتكوينارتفاعا " بالتعاملات الفورية يوم الأربعاء لتتماسك بالارتداد من أدنى مستوى فى أسبوع ،وقد تستهدف الأسعار الوصول لمستويات 4,000$ مرة أخرى ، فى علامة تبدو قوية على عزم أكبر رقمية فى العالم الاستمرار فى الانتعاش والتحول إلى سوق صاعدة.

هذا و في  بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة:  13:55بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول3,819$ بارتفاع قدره 25$  حيث ان  سعر الافتتاح عند 3,794$،وسجلت أعلى مستوى عند 3,817$ ، وأدنى سعر عند 3,774$.

و سبق ان تراجعه  "البتكوين" يوم الثلاثاء بنسبة 0.6% ، فى ثاني خسارة خلال الثلاثة أيام الأخيرة ، مع استمرار التصحيح الهابط من أعلى مستوى فى حوالي شهرين عند 4,190$ لكل وحدة بتكوين.

كما سجله أسعار أكبر عملة رقمية فى العالم "البتكوين" يوم الأحد أدنى مستوى فى أسبوع عند 3,714$ ، بعد الفشل فى البقاء طويلا أعلى الحاجز النفسي عند 4.000$.

وارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الأربعاء بحوالي واحد مليار$ إلى إجمالي 131 مليار$ ، مع انتعاش معظم أسعار العملات الرقمية الكبري.

و اذا تواصله  الصعود الحالي فى أسعار البتكوين مع الوصول لمستويات 4,000$ مرة أخرى ،يبدو الأمر علامة قوية على عزم أكبر رقمية فى العالم الاستمرار فى الانتعاش والتحول إلى سوق صاعدة.

و ذكر  "توم لي" المؤسس المشارك فى شركة "فندسترات" الاستثمارية ومحلل وول ستريت المؤيد لصناعة التشفير " أن سعر البتكوين سيتعافي فى 2019 ،وأعتقد سعر 3,900$ جيد لكنه ليس المستوي الذي سننهي فيه العام ، أتوقع أن السعر سيكون أعلى من ذلك بكثير".

و من جهة اخرى  ، أطلقت بورصة ناسداك يوم الثلاثاء مؤشرين جديدين مرتبطين بالسوق الرقمية ،والمؤشرين خاصين بتتبع سعري البتكوين والايثريوم ، كما تخطط الشركة لإطلاق مؤشر أخري لتتبع سعر العملة الرقمية "الربيل".

مؤشر البتكوين BLX ومؤشر الايثريوم ELX  سيوفر سعرا فوريا لكلتا العملتين بالدولار الأمريكي ،ويستند السعر أو البيانات الفورية إلى أكثر المنصات سيولة فى السوق ، كما قالت ناسداك سابقا فى بيان نشر يوم 11 شباط/فبراير الجاري.

وكشف يوم امس  إحدى أكبر المؤسسات المصرفية فى سويسرا "جوليوس باير كروب" عن خطط تسمح لعملائها بالوصول إلى خدمات الأصول الرقمية ، وذلك بعد الدخول فى شراكة مع شركة "سي بي بي " سبوت الناشئة، مع دخول الشراكة حيز التنفيذ الفعلي ، ستبدأ جوليوس فى تقديم خدمات التخزين ومعاملات وحلول الاستثمار الرقمي

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.