• الحساب الشخصي
التحليل الاساسي للبتكوين 22-03-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

أسعار العملة الرقمية "البتكوين" يرتفع  هامشيا  بالتعاملات الفورية يوم الجمعة ، مع استمرار عمليات التصحيح وجني الأرباح من أعلى مستوى فى أربعة أسابيع ، بالإضافة إلى فشل الأسعار فى البقاء طويلا أعلى الحاجز النفسي عند 4,000$ ، فى علامة تبدو قوية على انتهاء انتعاش أكبر عملة رقمية فى العالم.

و في  بورصة "بتستامب" وتمام الساعة :09:28بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية البتكوين حول3,980$ بارتفاع  قدره 6$ حيث سعر الافتتاح عند 3,974$،وسجلت أعلى مستوى عند 3,986$ ، وأدنى سعر عند 3,958$.

هذا و فقد "البتكوين" يوم الخميس نسبة 1.5% ، فى أول خسارة خلال أربعة أيام ، بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح ،بعدما سجلت الأسعار فى وقت سابق من التعاملات أعلى مستوى فى أربعة أسابيع عند 4,055$ لكل وحدة بتكوين.

كما ان القيمة السوقية للعملات الرقمية انخفضت  اليوم الجمعة بحوالي نصف مليار$ إلى إجمالي 138.5مليار$ ،مع تراجع طفيف فى معظم أسعار العملات الكبرى فى السوق.

و كانت قد ارتفعت  القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الخميس لأعلى مستوى منذ 24 شباط/فبراير الماضي عند 142 مليار$ ، قبل أن تفقد 4.5 مليار$ إلى 137.5مليار$ ، مع تسارع عمليات حاجز الأرباح.

و فشلت أسعار أكبر عملة رقمية فى العالم "البتكوين" فى البقاء طويلا أعلى الحاجز النفسي عند 4,000$ ، فى علامة تبدو قوية على انتهاء موجة الانتعاش الحالية ، ما لم ترد أخبار إيجابية قوية تحسن مستويات الطلب الاستثماري مرة أخرى.

و حسب التقارير  صادر عن بورصة Binance زاد ارتباطات الأسعار بين العملات المشفرة الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي USD وانخفضت مقابل البتكوين BTC.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.