• الحساب الشخصي
التحليل الاساسي للبتكوين 16-01-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

يشهد   أسعار العملة الرقمية "البتكوين ارتفاعا " بالتعاملات الفورية يوم الأربعاء لتستأنف صعودها الذي توقف مؤقتا بالأمس ، بصدد تحقيق ثاني مكسب خلال ثلاثة أيام ، مع التمسك بعمليات التعافي من أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع ، وبدعم تحسن نسبي فى مستويات الطلب الاستثماري بعد توارد بعض الأخبار الإيجابية بالسوق.

في  بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة 14:11بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول3,617$ بارتفاع قدره 41$ بحوالي 1.1%،حيث سعر الافتتاح عند 3,576$،وسجلت أعلى مستوي عند 3,630$ ، و أدنى سعر عند 3,570$.

و سبق ان فقدت أسعار البتكوين يوم الثلاثاء نسبة 2.4% ، بعد صعودها فى اليوم السابق بنسبة 4.2% ، ضمن عمليات ارتداد من أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع عند 3,476$ لكل وحدة بتكوين.

و حسب التحليل الفني يجد سعر البتكوين صعوبة في تجاوز مستوى 3565.00 حتى الآن، ليظهر بعض الميل الصاعد الطفيف، لكن المتوسط المتحرك 50 يستمر بالضغط سلباً على السعر، ليدعم استمرار توقعاتنا للاتجاه الهابط لهذا اليوم، والذي يستهدف مستوى 3110.00 كمحطة تالية، في حين يشترط تحقيقه الثبات دون 3920.00.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 3100.00 والمقاومة 3920.00

كما ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الأربعاء بأكثر من 2 مليار$ إلى إجمالي 122 مليار$ ، مع ارتفاع أسعار معظم العملات الرقمية الكبرى بالسوق.

  ماليزيا أعلن وزير المالية "ليم غوان انغ"يوم الثلاثاء أن قواعد تنظيم العملات الرقمية وعمليات دعم العملات الأولية كأوراق مالية دخلت حيز التنفيذ الفعلي بداية من اليوم 15 كانون الثاني /يناير

هذا وبموجب تلك القواعد سيكون مطلوب من مقدمي خدمات العملات الرقمية ومنصات التداول الحصول على ترخيص رسمي من هيئة الأوراق المالية فى البلاد ،وستعمل الهيئة المالية مع البنك المركزي لضمان الامتثال إلى القواعد التنظيمية الجديدة.

و كانت قد قررت شركة Binance لتبادل العملات الرقمية التوسع فى الأسواق الأوروبية من خلال إطلاق منصة جديدة تعتمد استخدام العملات الأوروبية المحلية فى تبادل العملات الرقمية.

 و حسب  الصحف  صادر يوم الأربعاء فإن Binance ستطلق منصة تداول جديدة باسم Binance Jersey"" مصممة لتداول العملات الرقمية مثل البتكوين والايثريوم مقابل اليورو والجنيه الإسترليني.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.