• الحساب الشخصي
التحليل الاساسي للبتكوين 15-02-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

   أسعار العملة الرقمية "البتكوين يشهد انحصار النطاق السعر في مجال ضيق مائل نحو التراجع بصوره طفيفة" بالتعاملات الفورية يوم الجمعة للمره الخامسة على التوالي ، لترتد من أدنى مستوى فى أسبوع المسجل فى وقت سابق من تعاملات الأمس ، مع تقييم المستثمرين للتطورات الجديدة فى سوق التشفير ، خاصة بعد إعلان هيئة تداول السلع الآجلة فى الولايات المتحدة التركيز على مراقبة العملات الرقمية خلال هذا العام.

هذا و  بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة   16:03بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول3,559$ بتراجع  قدره  دولار 1  ،حيث سعر الافتتاح عند 3,560$،وسجلت أعلى مستوى عند 3,586$ ، و أدنى سعر عند 3,557$.

هذا وكانت قد تراجعت  أسعار البتكوين يوم الخميس بنسبة 0.4% ، فى رابع خسارة يومية على التوالي ، وسجلت أدنى مستوى فى أسبوع عند 3,531$ لكل وحدة بتكوين ،وسط أحجام تعاملات محدودة فى السوق الرقمية وضعف مستويات الطلب.

كما  ان القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الجمعة  ارتفعت بنحو واحد مليار$ إلى إجمالي 121 مليار$ ، مع انتعاش أسعار معظم العملات الكبرى.

و صرحت  هيئة تداول السلع الآجلة فى الولايات المتحدة CFTCعبر موقعها الإلكتروني إنها ستركز على مراقبة سوق العملات الرقمية خلال 2019.

 ومن المنتظر ان  تختص شعبة مراقبة السوق DMO بالمسؤولية عن هذا الأمر ، حيث تقوم الشعبة فى العادة بالإشراف على امتثال العقود الآجلة الخاضعة للوائح مع متطلبات CFTC و التشريعات المعمول بها.

و من جهة اخرى  ، أعلن بنك الاستثمار العالمي "جي بي مورغان" JPM يوم الخميس عن إطلاق عملته الرقمية الخاصة تحت أسم " JPM Coin" بهدف زيادة كفاءة عمليات التسوية.

و من المتوقع ان  تركز JPM Coin فى البداية على العمليات الدولية من قبل الشركات الكبرى ، الأمر الذي من المتوقع أن يساعد على تسريع المعاملات التي تستغرق يوم أو أكثر باستخدام خيارات موجودة مثل SWIFT.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.