• الحجرة الشخصية
التحليل الاساسي للبتكوين 10-01-2019
Published on 10.01.2019 18:38

تراجعت  أسعار العملة الرقمية "البتكوين" أكثر من 5% بالتعاملات الفورية يوم الخميس بصدد تكبد ثالث خسارة خلال الأربعة أيام الأخيرة ، مع الفشل مجددا فى البقاء أعلى مستويات 4,000$ لكل وحدة بتكوين ، فى ظل شح المحفزات القوية التي تدعم الطلب على الأصول الرقمية فى الوقت الحالي.

فى بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة31 :12 بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول3,770$ بانخفاض قدره 233$ بنسبة 5.9%،حيث سعر الافتتاح عند 4,003$،وسجلت أعلى مستوي عند 4,036$ ، و أدنى سعر عند 3,753$.

 كما حققت أسعار البتكوين يوم الأربعاء ارتفاعا هامشيا بلغ 0.2% ، فى أول مكسب خلال ثلاثة أيام ، لتظل التعاملات محدودة حول مستويات 4,000$ لكل وحدة بتكوين.

و تراجعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الخميس بنحو 8 مليار$ إلى إجمالي 129 مليار$ ، الذي يعد أدنى مستوى منذ الثاني من كانون الثاني/يناير الجاري ، مع هبوط معظم أسعار العملات الرئيسية الكبرى بالسوق.

و خسر البتكوين أكثر من 5% فى غضون ساعات قليلة ،وتم محو حوالي 8 مليار دولار أمريكي من القيمة السوقية للعملات الرقمية ، فى علامة على تجدد عمليات البيع المفتوحة بالسوق.

وانخفضت أكبر عملة رقمية بالعالم "البتكوين" مرة أخرى لدون مستويات 4,000$ ،مع شح المحفزات القوية التي تدعم الطلب على عملات التشفير فى الوقت الحالي.

وايضا قد تعود عمليات البيع الحالية إلى مخاوف تكرر الهجمات التي تعرضت لها شركة ايثريوم كلاسيك والتي بلغت حوالي 51% على البتكوين فى المستقبل القريب ،بينما يشير البعض إلى صعوبة حدوث هذا الأمر مع البتكوين لكن يتوقع حدوثه فقط مع فئة أصول رقمية جديدة

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.