• الحساب الشخصي
التحليل الاساسي للبتكوين 08-04-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

أسعار العملة الرقمية "البتكوينيشهد ارتفعا هامشيا" بالتعاملات الفورية يوم الاثنين لتوسع مكاسبها لليوم الرابع على التوالي ، مسجلة أعلى مستوى فى خمسة أشهر ، بعد ثبات التداولات فعليا أعلى مستويات 5,000$ ، ومع استمرار الطلب القوى على أكبر عملة رقمية فى العالم

و في  بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة14:24بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية البتكوين حول5,202$ بارتفاع قدره 10$،حيث سعر الافتتاح عند 5,192$،وسجلت أعلى مستوى عند 5,347$ الأعلى منذ 19 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ، وأدنى سعر عند 5,171$.

و سبق ان حقق "البتكوين" يوم الأحد ارتفاعا بنسبة 3% ، فى ثالث مكسب يومي على التوالي ، مع استمرار تسارع الطلب الاستثماري على أكبر عملة رقمية فى العالم.

هذا وعلى مدار الأسبوع المنصرم حقق "البتكوين" ارتفاعا بحوالي 27% ، فى سابع مكسب أسبوعي على التوالي ، وبأكبر مكسب أسبوعي منذ شباط/فبراير 2018 ، مع دخول طلب كبير على العملة حرك الأسعار على نطاق واسع.

وايضا ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الاثنين بحوالي 5 مليار$ إلى إجمالي 186 مليار$ ، والذي يعد أعلى مستوى منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ، مع استمرار صعود معظم العملات الكبرى فى السوق

و القيمة السوقية للبتكوين يوم الاثنين إلى إجمالي 94 مليار$ ، والتي تعد أعلى قيمة سوقية فى خمسة أشهر ، فى علامة جديدة تؤكد على دخول أكبر عملة رقمية فى العالم فى سوق صاعد.

و اذاعة  وكالة "رويترز" الارتفاع الواسع فى أسعار البتكوين إلى وجود صفقة شراء كبيرة فى العملة الافتراضية الأكبر فى العالم لمشتري مجهول

و ذكر  خبراء لرويترز إنه تم توزيع 20 ألف طلب بتكوين " حوالي 100 مليون$" عبر بورصات تشفير مقرها الولايات المتحدة Kraken و Coinbase وكذلك بورصة Bitstamp فى لوكسمبورج.

وادى  هذا الصعود الكبير فى أسعار البتكوين الى دفع  المستثمرين الصينيين إلى تحمل تكاليف أعلى مقابل الحصول على عملات البتكوين من خلال مكاتب التداول خارج البورصة OTC بعدما حظرت الحكومة الصينية تداولات العملات المشفرة فى 2017.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.