• الحساب الشخصي
التحليل الاساسي للبتكوين 03-01-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 شهدت أسعار العملة الرقمية "البتكوين تراجعا " بأكثر من 1. % بالتعاملات الفورية يوم الخميس بصدد تكبد أول خسارة خلال ثلاثة أيام ، تحت ضغط مخاوف تجميد عديد الحسابات لدى أحد المنصات الرقمية الكبرى ، والسوق حاليا بحاجة إلى محفزات قوية ليتمكن البتكوين من تخطي مستويات 4,000$.

فى بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة 09:15بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول3,843$ بانخفاض قدره 47$ بأكثر من 1%،حيث سعر الافتتاح عند 3,890$،وسجلت أعلى مستوي عند 3,893$ ، و أدنى سعر عند 3,827$.

و كان قد حققت أسعار البتكوين يوم الأربعاء ارتفاعا بنسبة 2.5% ، فى ثاني مكسب يومي على التوالي ، مع وجود معظم العملات الرئيسية بالسوق الرقمية فى المنطقة الإيجابية.

كما تراجعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الخميس بحوالي 2 مليار$ إلى إجمالي 132 مليار$ ، مع نزول أسعار معظم العملات الكبرى بالسوق.

ويقيم مجتمع التشفير فى الوقت الحالي ، الاتهامات الموجهة ضد المنصة الرقمية HitBTC ، حول مزاعم تجميدها حسابات العديد من مستخدميها فى أعقاب حملة إثبات صحة المفاتيح.

والمنصة لم ترد حتى الآن على اتهامات مستخدمي تويتر و ريدت ،والذي يزعم بعضهم أن عمليات السحب من المنصة لم تكن متاحة لهم فى الأيام القليلة الماضية.

و من جهة اخرى  ، أعلنت مجموعة دي آم آم دوت كوم المحدودة "كبرى شركات التجارة الإلكترونية اليابانية" عن إغلاق خدمات تعدين عملات التشفير الخاصة بها ،وأعاذت الشركة ذلك إلى تدهور الأرباح وارتفاع التكاليف.

كما تتوقع صحيفة وول ستريت جورنال دخول مستثمرين جديد إلى فئة الأصول الرقمية ، خاصة بعد إطلاق المنصة الرقمية "باكت" ،والتي تم أنشأها عن طريق مشغل بورصة نيويورك للأوراق المالية NYSE بتمويل قدره 182.5 مليون دولار ،المنتظر إعلان تاريخ إطلاق التشغيل خلال الربع الأول من العام الجاري

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.