التحليل الاساسي للزوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الامريكي
Published on 08.11.2018 16:26

الدولار النيوزيلندي يتداول  في نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتداده للجلسة الثانية من الأعلى له منذ مطلع آب/أغسطس الماضي أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد النيوزيلندي وعلى أعتاب البيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الخميس من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم وبالتزامن مع فعليات اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق الفتوح في واشنطون

في تمام الساعة 13:23 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.03% إلى مستويات 0.6785 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.6788 بعد أن حقق الزوج الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 0.6771، بينما حقق الأعلى له عند 0.6792.

و سبق و ان تابعنا كشف بنك نيوزيلندي الاحتياطي عن بيان السياسة النقدية وبيان الفائدة مع إقرار صانعي السياسة النقدية لدى البنك المركزي النيوزيلندي خلال الاجتماع المنعقد في السابع من تشرين الثاني/نوفمبر بالبقاء على أسعار الفائدة المرجعية قصيرة الآجل دون تغير يذكر عند 1.75% للاجتماع الخامس عشر على التوالي، الأمر الذي كان متوقعاً من قبل المحللين في الأسواق.

و من جهة اخرى، يترقب المستثمرين عن الاقتصاد الأمريكي الكشف عن قراءة مؤشر طلبات الإعانة للأسبوع المنقضي في الثالث من هذا الشهر والتي قد تعكس استقراراً عند 214 ألف طلب دون تغير يذكر عن القراءة الأسبوعية السابقة، بينما قد تظهر قراءة مؤشر طلبات الإعانة المستمرة للأسبوع المنقضي في 27 من الشهر الماضي ارتفاعاً بواقع 4 ألف طلب إلى 1,635 ألف طلب مقابل 1,631 ألف طلب في القراءة الأسبوعية السابقة.

و في نفس الوقت يتم  فعليات اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح الذي يعقد في السابع والثامن من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري والذي من المرتقب أن يبقي من خلاله صانعي السياسية النقدية على أسعار الفائدة المرجعية قصيرة الآجل عند ما بين 2.00% و2.25% في أعقاب رفع الفائدة على الأموال الفيدرالية بواقع 25 نقطة أساس للمرة الثالثة هذا العام في الاجتماع السابق للجنة الفيدرالية.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


يونس ياسين

المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.