• الحساب الشخصي
الاحتياطي الفيدرالي يسحب الاموال من الاقتصاد

تحليلات الأسواق المالية والسلع

بعد أن ضخ  3 تريليون دولار في النظام الاقتصادي  منذ بداية مارس ، قام البنك الاحتياطي الفيدرالي بسحب السيولة الزائدة للدولار للأسبوع الثاني على التوالي. من 10 إلى 17 يونيو ، انخفض الرصيد 75.5 مليار دولار.و من 17 إلى 24 ، بلغ الانخفاض 75.5 مليار دولار.

لا يتوقف بنك الاحتياطي الفيدرالي عن ضخ الأموال عند 4.5 مليار دولار يوميًا ، بل يتم تعويض هذه الحقن فقط بعودة قروض الصادرة سابقًا (111 مليار دولار في أسبوعين) ، بالإضافة إلى انخفاض حاد في معاملات المقايضة مع البنوك المركزية الأجنبية. لتجنب الانهيار في نهاية مارس ، فتح بنك الاحتياطي الفيدرالي خطوط مبادلة الائتمان مع البنك المركزي الأوروبي واليابان وبريطانيا وسويسرا. ونتيجة لهذه العمليات ، ضخ الاحتياطي الفيدرالي 450 مليار دولار في الأسواق الخارجية ، والآن نرى بشكل أساسي العملية المعاكسة.

فكرة التداول هي أن عملية تخفيض الرصيد هذه ستستمر أكثر - يتم إغلاق خطوط المبادلة الى  الربع فقط. احتمال ان الاحتياطي الفيدرالي ، سيواصل هذه العملية في نفس الخطوات تقريبًا. وهذا يعني شهرًا آخر على الأقل سيكون فية  الدولار قوي . النقطة الفنية التي يجب استخدامها في جميع أزواج العملات المرتبطة بالدولار الأمريكي.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.